رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

مدينة «بوسان» تجري الاستعدادات النهائية لاستقبال 100 ألف زائر لحفل «Bts»

تجري مدينة "بوسان" الاستعدادات النهائية لحفل BTS المقبل في نهاية هذا الأسبوع حيث من المتوقع أن يزور المدينة الساحلية أكثر من 100 ألف زائر من كوريا وخارجها.

وستعقد بوسان اجتماع تفتيش نهائي اليوم في الساعة 4 مساءً بتوقيت كوريا.

كما ستكون هناك محاكاة لليوم بأكمله كما لو كان يوم حفلة موسيقية لتشغيل خطة الاستجابة الشاملة وجميع تدابير الدعم مثل السلامة والنقل العام والرعاية الطبية التي أعدتها الوكالات ذات الصلة.

وقامت حكومة Busan بتعبئة فريق سلامة شامل مع جميع الوكالات ذات الصلة مثل الشرطة و الإسعاف ورجال الإطفاء من أجل السلامة في حفل BTS.

وسيشرف الفريق وينسق في جميع مسائل الأمن والسلامة مع وكالة HYBE وخبراء خاصين.

وقال عمدة إدارة مدينة Busan : "لن يشاهد حفل BTS أكثر من 100 ألف متفرج فقط، بل سيشاهده أيضًا 18 مليون شخص من 100 دولة حول العالم".

وأضاف: "لذلك نحن نخطط للتعاون مع جميع الوكالات ذات الصلة والمجموعات المدنية من جميع مناحي الحياة لإظهار عزمنا الاستثنائي على أن نثبت للعالم أن بوسان لديها القدرة المناسبة لمعرض إكسبو العالمي 2030".

وتم تعيين فريق دعم طبي مع مراكز طبية طارئة في كل موقع للاستعداد لجميع حالات الطوارئ والتنسيق مع 28 مرفقًا طبيًا للطوارئ المحلية ومركز صدمات إقليمي واحد وخط ساخن للطوارئ.

وسيقوم فريق الاستجابة للطوارئ بنشر 26 مجموعة متكاملة من المعدات، 233 رجل إطفاء و3 سيارات إطفاء و9 سيارات إسعاف بالقرب من الملعب لدعم مكافحة الحرائق وتقديم الرعاية الطبية الطارئة.

وتخطط الشرطة لنشر أقصى قدر من القوى العاملة المتاحة لديها لمنع مختلف الجرائم مثل السرقة والتحرش الجنسي حول الملعب، وبذل قصارى جهدها للحفاظ على النظام.

وستقوم بوسان بتركيب 4 كاميرات مراقبة كبيرة إضافية يمكنها الدوران 360 درجة بالقرب من ملعب Asiad الرئيسي لدعم الفريق الأمني.

بالإضافة إلى ذلك، سيكون هناك أكثر من 1500 شخص يساعدون الزائرين يوم 15 أكتوبر في الملعب و في وسائل النقل العام.

وسيتمركز 200 عامل في المدينة في ميناء بوسان وشاطئ هايونداي لتوجيه الزوار وحركة المرور المباشرة، كما سيتوفر 200 مترجم شفوي.

- كما قامت شركات السياحه بإضافة رحلات جوية إضافية لجلب المعجبين إلى داخل مدينة Busan وخارجها يوم 15 أكتوبر.

كما تم تجهيز فنادق مدينة Busan لإستقبال الزوار حيث تم تجهيز الغرف بمستلزمات متعلقة بفرقة BTS للترحيب بالمعجبين.

أيضا مدينة "بوسان" ستطبع مجلات خاصة للزوار القادمين إلى "بوسان" لحضور حفل BTS القادم في 15 أكتوبر.

ستتم طباعة مجلة "Dynamic Busan" باللغة الإنجليزية 40 ألف نسخة وباللغة اليابانية 10 آلاف نسخة .

ستكون المجلة متاحة في الفنادق والمواقع السياحية وملعب Asiad و مسارح العرض المباشر وميناء بوسان الشمالي وشاطئ هايونداي.

تضم المجلة:
- قائمة مرجعية بالأشياء التي يجب القيام بها قبل الحفلة الموسيقية
- معلومات حول كيفية استخدام تطبيق Dongbaek Taxi
- دخول ليوم واحد لمترو بوسان
- مواقع الWifi المجاني
- رقم الهاتف لخدمات الترجمة الفورية المجانية

تتضمن المجلة أيضًا معلومات حول جولة في مسقط رأس Jungkook في Mandeok-dong وشاطئ Dadaepo الذي زاره Jimin ومتحف Busan للفنون الذي زاره RM ومنتزه Busan Citizens حيث يمكنك التقاط صورة حيث وقف V.

ستكون المجلة متاحة أيضًا مجانًا في شكل كتاب إلكتروني.

قبل وبعد حفل BTS ، سيتلون الليل في Busan باللون البنفسجي ، والذي يرمز إلى BTS.

حيث أعلنت مدينة بوسان عن مشروع "Purple Sea Busan" من خلال تشغيل الأضواء البنفسجية على المعالم الرئيسية في المدينة ، مثل Busan City Hall وجسر Gwangan ، وبرج Busan ، واللوحات الإعلانية في الهواء الطلق .

عبارة "I purple you " هو مصطلح يستخدمه أعضاء BTS والمعجبون بدلاً من "أنا أحبك".

نظرًا لأن اللون السابع والأخير من ألوان قوس قزح السبعة هو اللون البنفشجي، يُقال إنه يرمز إلى الثقة والحب الذي يدوم حتى النهاية.

إضافة أنه في الساعة 9 مساءً من يوم 15 أكتوبر ، يوم حفل BTS ، سيعقد عرض طائرة بدون طيار على نطاق واسع في شاطئ Gwangalli .