الزمان
وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد عمرو عرفة لـ«أسرار النجوم»: «عادل إمام حالة فريدة وأتواصل معه وهو زي الفل» بشري مشيدة بفيلم أهل الكهف: فيلم كبير وصناعة كبار إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة» لهذا السبب في هذا الموعد.. محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم فيلم الحرش يفوز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي قصير لمهرجان عمان السينمائي رامي جمال: مخاوف تنتاب الفنانين من التعامل مع ملحن اتجه للغناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

المستشار الدكتور حنفي جبالي يلتقي رئيسة مجلس النواب الرواندي

على هامش مشاركته في أعمال الجمعية ١٤٥ للاتحاد البرلماني الدولي والمنعقدة بالعاصمة الرواندية كيجالي، التقى المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب برئيسة مجلس النواب الرواندي موكاباليسا دوناتيل ، وفي مستهل اللقاء عبرت رئيسة مجلس النواب الرواندي عن بالغ تقديرها للمشاركة الرفيعة للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب في أعمال الجمعية ١٤٥ للاتحاد البرلماني الدولي برواندا مؤكدة على عمق ورسوخ العلاقات المصرية الرواندية على كافة الأصعدة والمستويات ،معربة عن رغبتها في تعزيز العلاقات البرلمانية المصرية الرواندية وتبادل الخبرات التشريعية بين البرلمانين.


من جانبه، عبر المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب عن بالغ اعتزازه وتقديره لهذا اللقاء في ظل العلاقات الأخوية التي تربط مصر ورواندا ،مؤكداً على انتماء مصر الأصيل لمحيطها الأفريقي واعتزازها بذلك ، وخلال اللقاء، استعرض المستشار الدكتور حنفي جبالي جهود الدولة المصرية لاستضافة الدورة السابعة والعشرين لمؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية لتغير المناخ COP 27 .

وفي نهاية اللقاء، وجه المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب الدعوة لرئيسة مجلس النواب الرواندي لزيارة مصر لتعزيز التعاون البرلماني المصري الرواندي.

موضوعات متعلقة

click here click here click here nawy nawy nawy