الزمان
وزارة الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز الحر والمدعم لتحقيق أرباح غير مشروعة مصر تشارك في 3 رياضات بالألعاب العالمية الشتوية تورينو 2025 ضبط طالب بالدقهلية لقيامه بإدارة مجموعة عبر تطبيق ”واتس آب” يزعم من خلالها تسريب الامتحانات استاذ قانون دولي: 52 دولة تحاصر إسرائيل قانونيًا في لاهاي.. والحكم التاريخي يقترب وزير الري يبحث: تطوير ترعة السويس لضمان استيفاء الإحتياجات المائية للرى ومياه الشرب مفاجأة الصيف.. ”أنا جامد كده كده” ألبوم رامي صبري الجديد عمرو عرفة لـ«أسرار النجوم»: «عادل إمام حالة فريدة وأتواصل معه وهو زي الفل» بشري مشيدة بفيلم أهل الكهف: فيلم كبير وصناعة كبار إيساف ينضم لفريق عمل «المدرسة» لهذا السبب في هذا الموعد.. محمد عدوية وأحمد عدوية يستعدان لحفل غنائي ضخم فيلم الحرش يفوز بجائزة السوسنة السوداء لأفضل فيلم عربي قصير لمهرجان عمان السينمائي رامي جمال: مخاوف تنتاب الفنانين من التعامل مع ملحن اتجه للغناء
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمود حسن تريزيجيه يسجل في فوز طرابزون سبور على موناكو بالدوري الأوروبي

حقق فريق طرابزون سبور التركي فوزًا ثمينًا على نظيره موناكو برباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب ميديكال بارك مساء يوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي «اليوروبا ليج».

افتتح أهداف المباراة لاعب فريق موناكو مالانج سار «هدف ذاتي» في الدقيقة 44 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف فيتور هوجو الهدف الثاني للفريق التركي في الدقيقة 48، ومن ثم أحرز إنيس باردي الهدف الثالث في الدقيقة 57.

وشارك محمود تريزيجيه في مباراة فريقه التركي و موناكو عند الدقيقة 64، بدلاً من زميله إنيس باردي، قبل أن يحرز الهدف الرابع والأخير لـ طرابزون سبور في الدقيقة 69.

وبتلك النتيجة، رفع طرابزون سبور رصيده للنقطة السادسة في المركز الثاني بالمجموعة الثالثة، بفارق 3 نقاط عن فيرينكفاروسي المجري المتصدر، فيما تجمد رصيد موناكو عند 6 نقاط في المركز الثالث.

click here click here click here nawy nawy nawy