رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. الزمالك يواجه فلامبو البوروندي في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الجمعة، مع نظيره فريق فلامبو البوروندي باستاد الجيش في برج العرب في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم يوم الأحد الماضي، باستاد الجيش ببرج العرب، سجله حسام عبد المجيد، ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز وتأكيد تفوقه على الفريق البوروندي، من أجل التأهل لدور المجموعات.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين بصورة جيدة للقاء، واستعاد الزمالك خدمات كل من إمام عاشور لاعب الوسط ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة.

وحذر البرتغالي فيريرا اللاعبين من الاستهتار بالفريق المنافس، وطالبهم بالتركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر من إهدار الفرص السهلة في اللقاء.

ويفتقد الفريق لخدمات كل من محمود حمدي الونش وعبد الله جمعة للإصابة، ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومصطفى الزناري ومحمد طارق وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي ومحمد أشرف"روقا" وزكريا الوردي وإمام عاشور ويوسف إبراهيم اوباما" وسيد عبد الله "نيمار" وأحمد مصطفى "زيزو" وإبراهيما نداي ومحمود عبد الرازق " شيكابالا"وسيف الدين الجزيري ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.