الدكتور سويلم يتابع أعمال حماية وتطوير نهر النيل وفرعيه وإزالة التعديات على جسور النهر دينا فؤاد: نور الشريف غير مجرى حياتي.. وأحلم بتقديم دور خرساء حسن الرداد عن مسلسل محارب: مشاهده صعبة ومشاعره ثقيلة وعمل نفخر به وسام أبو علي: نهائي أفريقيا أكبر مباراة في حياتي الترجي ينتصر على صن داونز ويتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الداخلية تعقد المؤتمر الخامس لرؤساء أقسام مكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة

نظم قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة ، المؤتمر الخامس لرؤساء أقسام مكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة، وذلك على مدار ثلاثة أيام خلال الفترة من (11-9أكتوبر 2022) ، تحت شعار ( إستخدام التقنيات الحديثة فى مكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة).

واستهدف المؤتمر تسليط الضوء على عدد من الموضوعات الهامة جاء على رأسها الأُطر القانونية المستحدثة لجرائم الأسلحة ، وتطوير إستراتيجية مكافحة جرائم التهريب والإتجار فى الأسلحة والذخائر وتفعيل آليات التعاون مع كافة المؤسسات لمواجهة جرائم الأسلحة غير المرخصة ، وتوعية المواطنين من مخاطر انتشار الأسلحة.

واستعرض المشاركون خلال جلسات المؤتمر ، آليات الإستراتيجية الأمنية فى هذا المجال .. وقد إنتهى المؤتمر إلى العديد من التوصيات من أبرزها :-

مواصلة متابعة أحدث ما توصلت إليه الإبتكارات العلمية من أجهزة وتقنيات حديثة تسهم فى النهوض بآليات المكافحة على نحو يواكب المستجدات التى تواجهها أجهزة المكافحة.

مواصلة تطوير آليات العمل والتنسيق بين كافة جهات الوزارة المعنية بهدف الإرتقاء بمستوى الأداء وتطوير آليات المكافحة على النحو المنشود.