تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

كوكا يقود ألانيا سبور للفوز على أنطاليا في الدوري التركي

حقق فريق ألانيا سبور فوزاً ثميناً بثلاثة أهداف لهدفين أمام نظيره أنطاليا سبور، في المباراة التي أقيمت على ملعب باشاك شهير مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري التركي "سوبر ليج".

افتتح أهداف المباراة فريق ألانيا سبور عن طريق مهاجم منتخبنا الوطني أحمد حسن كوكا في الدقيقة 44، قبل أن يضيف زميله أرنود لوسامبا في الدقيقة 51، ومن ثم أحرز الهدف الثالث اللاعب إدريسا دومبيا.

فيما أحرز هدفين فريق أنطاليا سبور في مواجهة اليوم، المهاجم حاجي رايت في الدقيقتين 57 و 87، لينتهى اللقاء بفوز ألانيا سبور بثلاثة أهداف لهدفين.

وبتلك النتيجة، رفع ألانيا سبور رصيده إلى النقطة 12 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري التركي، فيما تجمد رصيد أنطاليا سبور عند 7 نقاط في المركز السابع عشر.