القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الإسكان: ندرس تسويق منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة مع كيان عالمي

كشف المهندس عمرو خطاب ، المتحدث باسم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن القطاع الخاص المصري شريك هام مع الشركة الصينية في تدشين منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروع أبراج الداون تاون بمدينة العلمين الجديدة.

الإسكان: نهاية ٢٠٢٣ سيتم الانتهاء من منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة

وأضاف خطاب خلال حواره مع الإعلامية منى العمدة مقدمة برنامج "هنا الجمهورية الجديدة "، الذي يبث على قناة النهار ، أن الإسكان تدرس تسويق منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة مع كيان عالمي، مضيفاً أن نهاية عام ٢٠٢٣ سيتم الاكتمال من المشروع ، ليصبح قائم للاستخدام".

وأوضح خطاب أن منطقة الأعمال المقامة داخل العاصمة الإدارية الجديدة تقدر ١٩٠ فدان مجموعة من الأبراج، سواء فندقية وسكنية و إدارية".

وتابع أن هناك خطة تهدف من مشروع حي المال والأعمال داخل العاصمة الإدارية الجديدة، أن تصبح مركز لمصر في مجال ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط.

وتابع خطاب، أن مشاركة القطاع الخاص في المشروعات العملاقة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومدينة العلمين الجديدة مؤشر مبشر، للاعتماد على الشركات الوطنية في تنفيذ المشروعات الكبرى و الضخمة خلال الفترة المقبلة.

الإسكان"الهدف من مشروع حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية أن تكون مركز لمصر في مجال ريادة الأعمال بالمنطقة "

وأتم المتحدث باسم وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، أن العمران قاطرة تنمية توفر فرص العمل والصناعة وتحارب البطالة .

وأكد عمرو خطاب ، أن هناك خطة متكاملة من جانب الدولة، موجودة لتنفيذ فرص استثمارية داخل كل المدن الجديدة، التى توفر فرص عمل للشباب والصناعة ، مشددا على أن هذه الخطط لم تكن موجود في السابق.