العاهل الأردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية «أونروا» تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية تعيين الخدمات المرورية اللازمة تزامنا مع تنفيذ الإصلاحات بشارع 79 بالمعادي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بشوارع بلطيم محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بحي ثان المحلة الكبرى كهرباء شمال القاهرة: إنشاء 60 محطة شمسية خلال العام المالى الجديد مؤشرات البورصة ترتفع بمنتصف تعاملات جلسة الخميس محمد هاني يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

شقيق شيرين عبد الوهاب: أختي تخضع لعلاج من الإدمان.. وحسام حبيب وراء تعاطيها

قال محمد عبدالوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن الفنان حسام حبيب الزوج السابق لشقيقته، تقدم من أجل المصالحة مع شقيقته، وأعاد السيارة التي كانت محل خلاف بينهما، وعادا للتواصل مجددًا، على حسب قوله.

وأضاف خلال اتصال هاتفي بالإعلامي عمرو أديب، في برنامج «الحكاية»، عبر شاشة «إم بي سي مصر»، مساء الأحد، أن بمجرد عودة الحديث بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب، ساء سلوكها، وأقبلت على تعاطي المخدرات؛ الأمر الذي دفعه إلى استقدام مستشفى متخصص في علاج الإدمان؛ من أجل السيطرة عليها وعلاجها، على حسب قوله.

وتابع: «أختي بتدمر، وفيه سلوكيات كتيرة مرفوضة والبعض يتجسس عليها، وفيه حاجات مريبة، وعرفت إن أختي بتتعاطى مخدرات في شقة بالتجمع مع حسام حبيب، والتحاليل أثبتت ذلك، وتخضع لعلاج إلزامي»، وفقًا لتصريحاته المتلفزة.

وردًا على الأنباء المتداولة بشأن اعتداء شقيقها عليها، ذكر أنه روّج لإصابتها كذبًا من أجل منعها من إحياء حفل بالكويت، موضحًا: «قلت إن عندها رباط صليبي، علشان مرتبطة بعقد حفلة خارج مصر، ومكنش يصح أقول الحقيقة»، حسبما قال.

ووجه اتهاما صريحا للفنان حسام حبيب، والمنتجة سارة الطباخ، بتدبير مكائد للفنانة شيرين، ودفعها للتعاطي، مستكملا: «أنا مصمم إن أختي تتعالج علشان تخرج لبناتها وجمهورها بخير، ولكن حسام حبيب وسارة راحوا أمام المستشفى وعملوا دوشة، وفضلوا ينادوا عليها»، حسب قوله.

في السياق ذاته، قالت السيدة كريمة أبو زيد، والدة الفنانة شيرين عبدالوهاب، إن حسام حبيب ومجموعة من المحيطين بالفنانة شيرين، يرغبون في عزلها عن الوسط الفني والعائلة، متابعة: «لما رجعت تكلمه؛ بقت بتشرب وتتعاطى، وتقولي أنا حرة أنا شيرين عبدالوهاب».

كان الفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين، والمنتجة سارة الطباخ مديرة أعمالها السابقة، تواجدا أمام المستشفى المحتجزة بها بمنطقة النزهة، للاطمئنان عليها ومساندتها.

وطمأنت شيرين طليقها حسام حبيب، وبعض الأصدقاء المقربين، المتواجدين أمام المستشفى، من شرفة غرفتها، وتبادلت الإشارات معهم أثناء انتظار إنهاء إجراءات خروجها.

وكشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب لشقيقها باحتجازها داخل مستشفى بالنزهة، أنها تخضع لعلاج نفسي داخل المستشفى.

وأضافت التحريات أن الفنانة شيرين طلبت الخروج ليلة أمس من المستشفى ولكن تم منعها؛ فقامت بالاتصال بمحاميها وقام بطلب النجدة لها.

وتابعت التحريات أنه تم تحرير محضر إثبات حالة واتهام شقيقها بحجزها داخل المستشفى على غير رغبتها، وحمل المحضر رقم 12436 لسنة 2022، إداري النزهة.

وتقدم المحامي ياسر قنطوش دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب، في وقت سابق بتنازل رسمي أمام النيابة العامة عن القضايا المرفوعة من موكلته ضد طليقها الفنان حسام حبيب.