الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حبس شخص لاتهامه بالإتجار في المخدرات بالأقصر

أمرت نيابة إسنا في الأقصر بحبس مسجل خطر يتاجر في المخدرات 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التفاصيل تعود إلى تلقي اللواء هشام عبد الغفار، مدير أمن الأقصر، إخطارًا يفيد بضبط تاجر مخدرات بدائرة مركز إسنا، بعد ورود معلومات سرية عن استعداد "م. س. أ"، 37 سنة، عاطل، والمقيم بدشنا ويمارس نشاطه الإجرامي في إسنا، لترويج كميات كبيرة من المخدرات على عملاؤه بدائرة المركز.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث إسنا، وتم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة للمتهم، وتمكن ضبطه متلبسًا بالطريق الزراعي الشرقي، أمام مدخل مدينة إسنا، وبحوزته 27 كيلو جراما من مخدر البانجو، و3500 كيلو جرام من مخدر الحشيش وكمية 750 جراما من مخدر الأفيون، و50 جراما من مخدر الشابو، وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار، وميزان حساس ومبلغ مالي وهاتفي محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، حيث تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة 397 ألف جنيه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة بإسنا التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتحفظ على الأحراز المضبوطة.