الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية محافظ الغربية يشهد ختام فعاليات مبادرة ”عيون أطفالنا مستقبلنا” بسمتاي بقطور وزير الري يتابع مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل سانشيز يعتزم الإعلان عن الاستقالة من رئاسة وزارة إسبانيا مصرع 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا الخارجية الأمريكية: بلينكن سيتوجه إلى الأردن وإسرائيل بعد زيارة السعودية سفير الصين بالقاهرة يؤكد على أهمية وقف إطلاق النار في غزة الرئيس الإيراني: انتفاضة الطلاب والنخب في الغرب لن تخمد بممارسة العنف محافظ الغربية يتابع نتائج حملة لجنة المراقبة الأسواق والمخابز ضبط 51 سيارة لذوي الهمم مهربة جمركيا لجنة مراقبة الأسواق تقود حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق والهايبر ماركت بطنطا ضبط حوالى 135 ألف عبوة سجائر مختلفة الأنواع بقصد حجبها عن التداول بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الإسماعيلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة غزل المحلة فى الدورى

يستأنف فريق الإسماعيلى تدريباته الجماعية اليوم، الجمعة، على ملعبه بالإسماعيلية فى إطار تحضيراته لملاقاة غزل المحلة عصر الإثنين القادم على ملعب الأخير بالغربية.

ومنح الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بقيادة الإسباني خوان جاريدو، لاعبيه راحة سلبية لمدة 24 ساعة قبل بدء الاستعداد لمواجهة غزل المحلة ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي ذلك من أجل إلتقاط الأنفاس عقب مباراة الأهلي التى أقيمت مساء الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية فى افتتاحية المسابقة المحلية.

وأشاد الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، بما قدمه الفريق أمام الأهلى رغم الخسارة، مشيرًا إلى أن الجميع قدموا مباراة جيدة ولم يقصروا فى أي شئ.

وقال جارديو، “واجهنا فريقا كبيرا لكننا كنا منافسين بقوة، وحاولنا تسجيل هدف لكنها كرة القدم وسنواصل العمل بكل قوة من أجل التحسن وبدء حصد النقاط لحصد مركز جيد بجدول ترتيب المسابقة “.

وأضاف، "الفريق سيظهر بشكل أفضل مع توالي المباريات وتطور اللاعبين على الصعيد البدني والصفقات الجديدة على قدر كبير من الكفاءة وستُحدث الإضافة الفنية للفريق".

واختتم مدرب الإسماعيلى تصريحاته قائلا، "أتمنى من الجماهير مواصلة الدعم والمساندة للفريق، وأعدهم بأن الفريق سيظهر بالشكل المشرف خلال المباريات القادمة".