نتنياهو يعترف بـ«الخطأ».. ويعتزم التراجع عن هذا القرار الأونروا: الوقت يمضي بسرعة نحو المجاعة في غزة وزيرة الهجرة: أبناء مصر في الخارج يعدون ثروة قومية كبرى «مدبولي» يوجه وزيري المالية والتجارة بالاجتماع مع المُصدرين للتوافق حول مقترحات لزيادة الصادرات السفارة الصينية في مصر تنظم فعالية بعنوان «شهر الخيرات» فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال رمضان وزيرة البيئة تلتقي نقيب الصحفيين لبحث سبل التعاون في دعم الصحافة البيئية في مصر مؤشرات البورصة تواصل تراجعها بمنتصف تعاملات جلسة الخميس «أتربة ونشاط رياح».. استمرار ارتفاع درجات الحرارة حتى الثلاثاء المقبل ضمن مبادرة ”دايماً على بالى“.. توزيع كراتين مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بالبحيرة محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات الرصف والتطوير والحملة الميكانيكية تحرير 151 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

الرئيس: المدن الجديدة أضافت لرصيد مصر 10 تريليون جنيه

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن المدن الجديدة التي تم إنشائها وعددها 40 مدينة جديدة، أضافت لرصيد الدولة المصرية ما لا يقل عن 10 تريليونات جنيه في أصولها، مضيفا: "أنا مستعد يبقى فيه لجان تتشكل وتدرس اللي أنا بقول عليه بكل شفافية".


أضاف الرئيس السيسي، في تعقيبه بالمؤتمر الاقتصادي، أن العاصمة الإدارية التي سيتم إقامتها على 175 ألف فدان، وتجرى حاليا الأعمال حاليا على 40 ألف فدان، لم تتحمل موازنة الدولة جنيها واحدا فيها، "الشركة التي تعمل في العاصمة ستؤجر كل ما نفذته في التطوير العقاري للحكومة، وهذه الشركة بعد كل الإنفاق الذي نتحدث عنه، هناك ما لا يقل عن 42 أو 45 مليار جنيه في البنوك كاش، وفيه زيهم ائتمان عند الذين حصلوا على الأراضي".

وأكمل الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا: "تحرك الدولة لمجابهة حالة العوز والفقر، كان لابد فيها من توليد قدرة للمتاح".