الزمان
العظمى بالقاهرة 34.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 وزير الخارجية على أهمية تعزيز التضامن العربي وصون الأمن القومي العربي وزارة الأوقاف وهيئة الأوقاف توقعان بروتوكولي تعاون مع المجموعة الوطنية لاستثمارات الأوقاف وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” وزير الخارجية يلتقي نظيره التونسي على هامش أعمال مجلس جامعة الدول العربية وزير الخارجية يلتقي نظيره الأردني على هامش المجلس الوزارى لجامعة الدول العربية مدبولى يعقد اجتماعًا مع مسئولى «سكاتك» النرويجية لاستعراض موقف مشروعاتها بمصر وزير الخارجية يلتقي نظيره اللبناني على هامش مجلس جامعة الدول العربية المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: لا صحة لانتشار عملات فئة الـ ٥٠ جنيهًا ”مزيفة” رئيس الوزراء يترأس اجتماع المجلس القومي للسكان محافظ الغربية:الاستجابة الفورية للاستغاثات الطبية وتوفير الدعم العاجل للمرضي عبر ”الغربية بتتغير بيكم” بحوث الصحراء: يشارك في مؤتمر الجمعية الأوروبية لتحلية المياه بمنطقة البحر المتوسط بالمغرب
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

المدارس تواصل تسليم طلاب الصف الأول الثانوى أجهزة التابلت

أكدت المديريات التعليمية استمرار المدارس الثانوية تسليم طلاب الصف الأول الثانوي العام أجهزة التابلت بعد قيام المدارس بإعادة تعريف الأجهزة بالمنظومة التعليمية ومنصة التعلم LMS، ببنك المعرفة المصرى، موضحة أن منصة التعلم تحتوى على دروس وفيديوهات ومحتوى رقمى ضخم على الطلاب ضرورة الاستفادة منه لتحقيق التفوق، خاصة أنه لا يوجد كتاب مطبوع للصفوف الدراسية بالمرحلة الثانوية.

وأعلنت المدارس الثانوى إقرار استلام الأجهزة للطلاب، حيث تضمن الإقرار" بيانات ولى الأمر" الاسم والرقم القومى واسم المدرسة المقيد بها الطالب وموديل جهاز التابلت ورقم المسلسل للجهاز ومشتملاته" جراب جلد + قلم للكتابة وشاحن وسماعة".

click here click here click here nawy nawy nawy