الزمان
أكاديمية الشرطة تنظم دورات تدريبية للكوادر الأمنية الأفريقية ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال الفترة من ١٨ وحتى ٢٤ يونيو مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ماجد عاشور: سعيد بنتائج الناشئات ببطولة مصر الدولية ونجاحنا في تنظيم البطولات أصبح شئ طبيعي


عبر ماجد عاشور مدرب منتخب مصر لتنس الطاولة عن سعادته باستضافة صالة ستاد القاهرة لبطولة مصر الدولية والتي تقام في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

وقال ماجد عاشور في تصريحاته عن تنظيم البطولة :"أرى أن هذا هو الطبيعي بالنسبة لمصر الآن، فأصبحنا نتمكن من تنظيم البطولات الكبرى بشكل سهل".

وأكمل :"الانتقالات والفنادق والصالة على أعلى مستوى وسعيد جدا بذلك واتمنى تنظيم بطولات مشابهة كثيرة الفترة المقبلة".

وعن المستوى الفني للاعبي منتخب مصر بالبطولة قال:"الفائدة الكبرى من تلك البطولة هي المشاركة بأكبر عدد من اللاعبين من أجل الاستفادة من خبرات المدارس الأخرى في تنس الطاولة".

وأضاف:"الهند تشارك بجميع بطولات العالم فكانت فرصة لنا من أجل الاحتكاك معهم".

وعلى صعيد النتائج قال مدرب الفراعنة:"هنا جودة نجحت في تحقيق ميدالية ذهبية وكذلك حبيبة الباسومي استطاعت الوصول للمباراة النهائية وحصد المركز الثاني كما فازت رؤى الناغي ورؤى صلاح بالميدالية البرونزية وهذه النتائج مرضية جدا لنا وننتظر أيضا مشاركة الشباب ونتائجهم".

click here click here click here nawy nawy nawy