أمين سر حركة فتح: مصر تسعى لتوفير كل أسباب الصمود والقوة لشعبنا في غزة التعليم تصدر بيانا بشأن تصحيح امتحانات الثانوية العامة المقالية الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

منطقة خيرسون: مستعدون لتقديم أدلة على العدوان الأوكراني إلى الأمم المتحدة

أعلنت نائبة رئيس إدارة منطقة خيرسون، يكاتيرينا غوباريفا، أن منطقتها جاهزة لتقديم أدلة على عدوان أوكرانيا، بما في ذلك قصف البنية التحتية المدنية، إلى الأمم المتحدة.

وقالت غوباريفا: "توجد لدينا حقائق وأدلة على العدوان، وكذلك الثقة بأننا على الحق. يجب طرح هذه القضية في ساحات الأمم المتحدة، التي يجب عليها إيقاف القصف وخطط القوات الأوكرانية للقضاء على السكان المدنيين والبنية التحتية لمنطقة خيرسون".

وأضافت في الوقت ذاته، أنه ليس هناك الكثير من الثقة بالمجتمع الدولي، لأن الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا لديها حق الفيتو في الأمم المتحدة.

وأوضحت: "يعني ذلك أنه لن تكون هناك قرارات غير مفيدة بالنسبة لأوكرانيا. وبغض النظر عن ذلك لا تزال (الأمم المتحدة) مساحة جيدة لمحاولة إخبار العالم بالوضع في خيرسون، وأعتقد أنه إذا لم يتم نشر موقفنا عبر قنوات "سي أن أن" و"بي بي سي" فإن وسائل الإعلام الصينية أو العربية ستنشرها. ويعني ذلك أن أغلبية الناس في العالم سيفهمون موقفنا، وسيعرفون من الذي يطلق النار على نقاط المرور المليئة بالمدنيين في حقيقة الأمر".

موضوعات متعلقة