الزمان
مجلس النواب يوافق في المجموع على استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية النائبة صبورة السيد:استئناف الجنايات بالمحاكم الاقتصادية يدعم قواعد العدالة المنصفة وبيئة الاستثمار الإثنين.. ”أجمل ما فيكي يا مصر” فى ملتقى الهناجر الثقافي يونس مرسي ينتهي من تسجيل (ولا فارقة) ويستعد لطرحها الخميس المقبل رئيس لجنة السياحة بالبرلمان تعلن عن تأجيل اجتماع مناقشة أزمة الحج الفيلم الفلسطيني اللِد لرامي يونس وسارة إما فريدلاند ينطلق في الإمارات عبد الإله السناني وفتحي عبد الوهاب وداليا البحيري ضيوف الدورة الـ 24 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون أم كلثوم.. صدى مصر الخالد».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب وزير الزراعة يدشن مبادرة مركز البحوث الزراعية لتفعيل دور المراكز الإرشادية فى(9) محافظات النائب هشام حسين يطالب بتلافي ثغرات المحاكم الاقتصادية بمناقشات البرلمان لاستئناف الجنايات النائب أحمد عثمان: تعديلات قانون المحاكم الاقتصادية ستساهم في تحقيق العدالة الناجزة وتهيئة بيئة جاذبة للاستثمار أجهزة وزارة الداخلية تواصل جهود مكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ياسين جابر ويحيى المرسي يفتتحان مشوار الفراعنة الصغار ببطولة مصر الدولية لتنس الطاولة

انطلقت اليوم منافسات الناشئين لبطولة مصر الدولية لتنس الطاولة والمقامة في صالة ستاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين 24 وحتى 30 أكتوبر الجاري.

ويشهد اليوم بداية فعاليات الناشئين بمنافسات تحت 13 و17 سنة حيث ستقام مباريات دور المجموعات ودور ال64 في الفترة الصباحية، فيما تقام مباريات دور ال32 ودور ال16 في الفترة المسائية.

ويشارك غدا في منافسات تحت 17 سنة 28 لاعبا من مصر على رأسهم بدر مصطفى وياسين جابر، فيما سيشارك في منافسات تحت 13 سنة 23 لاعبا على رأسهم يحيى المرسي وياسين الصرفي.

وكانت قد أقيمت بالأمس قرعة الناشئين لجميع المنافسات حيث ستقام المباريات بداية من اليوم وحتى يوم الأحد الموافق 30 أكتوبر مع ختام البطولة. يذكر أن منافسات الناشئات قد أقيمت على مدار ثلاثة أيام بداية من يوم الإثنين وحتى يوم الأربعاء وشهدت المنافسات فوز هنا جودة بذهبية تحت 19 عاما وحصول رؤى الناغي على المركز الثالث بنفس المسابقة.

وحققت حبيبة الباسومي فضية 15 عاما فيما حصدت رؤى صلاح على المركز الثالث في منافسات تحت 17 عاما كما حصلت كل من ندى البدوي ودليلة محجوب على المركز الثالث بمنافسات تحت 11 سنة.

click here click here click here nawy nawy nawy