وزير الأمن القومي الإسرائيلي يطالب نتنياهو بإقالة جالانت من منصب وزير للدفاع محافظ المنيا يوجه برفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد القيامة المجيد وشم النسيم قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد على «الراديو 9090» مع فاطمة مصطفى غدا.. قناة MBC مصر تنقل حفل آمال ماهر على الهواء الرئيس السيسي يهنئ أبناء مصر الأقباط بالخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية أسيوط: مواصلة حملات نظافة وصيانة كشافات الإنارة بمدخل أسيوط الجنوبي محافظ أسيوط يعلن تفعيل غرف العمليات ومركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ خلال إجازة عيد القيامة وشم النسيم وفتح الحدائق والعبارات النهرية لإستقبال... محافظ الفيوم يزور دير الأنبا إبرام بالعزب للتهنئة بعيد القيامة المجيد محافظ الفيوم يزور الكنيستين الإنجيلية والكاثوليكية لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد محافظ الوادي الجديد يترأس اجتماع مجلس إدارة صندوق استصلاح الأراضي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والاسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تأجيل حفل سلطان الطرب جورج وسوف بالإسكندرية

أعلن القائمون على حفل سلطان الطرب جورج وسوف القرار النهائي لموعد الحفل، حيث تم الاستقرار على يوم 25 نوفمبر القادم لإقامته بنفس المكان على شاطئ جولدن جول بسيدي جابر .

تأجيل حفل جورج وسوف، جاء لعدة أسباب خارجه عن إرادة المنظمين منها تزايد الاقبال الجماهيري على الحفل خاصة انه يأتي بعد غياب امتد لقرابة ٢٦ عاما عن الإسكندرية وهو ما تطلب المزيد من وتوافر التجهيزات الإنتاجية والتأمينية .


على جانب آخر أعلن جورج وسوف، منذ قليل عبر ستورى على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" عن قرار تأجيل الحفل وتحديد الموعد الجديد له واختتم قائلا: "نسعى دائما أن نكون على قدر الثقة لجمهورنا العظيم وبانتظار حفلة العمر".