محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة وزير التنمية المحلية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات خلال الأسبوع الأول من المرحلة الثالثة للموجة الـ 22 لإزالة التعديات وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض كشف ملابسات واقعة مقتل ربة منزل بالغربية.. وضبط مرتكب الواقعة كشف ملابسات واقعة مقتل عامل بدمياط خلال مشاجرة.. وضبط مرتكب الواقعة ضبط عشرات المتهمين في عدد من القضايا المتنوعة خلال ٢٤ ساعة ضبط شخص بالجيزة لقيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الطقس في 48 ساعة: أجواء مائلة للحرارة وهذه المحافظات معرضة لسقوط الأمطار

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة بالقاهرة الكبرى وباقي محافظات الجمهورية.

وقالت منار غانم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يامصر" والمُذاع عبر فضائية "الأولى المصرية"، إن اليوم تشهد البلاد استمرارًا في انخفاض درجات الحرارة خاصة في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر، مؤكدة أن درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية لها في مثل هذا الوقت من العام.

وأضافت "غانم" أن الأجواء مائلة للحرارة على أغلب مناطق الجمهورية وحارة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترة النهار، أما في فترة الليل الأجواء مائلة للبرودة على كافة أنحاء الجمهورية، حيث تصل الصغرى لـ 19 و20 درجة مئوية على القاهرة الكبرى.


وحذرت سائقي المركبات من تكون ظاهرة الشبورة المائية على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية والتي تسبب انخفاض ملحوظ في الرؤية الأفقية وذلك في الساعات المتأخرة من الليل والصباح الباكر.

وأوضحت أن اليوم هناك تكاثر في السحب المنخفضة والمتوسطة مصحوبة بفرص سقوط أمطار خفيفة على أغلب المحافظات المطلة على البحر المتوسط ومحافظات الوجه البحري، مؤكدة استمرار هذه الأجواء حتى نهاية الأسبوع.

وأشارت إلى أنه متوقع زيادة في كميات الأمطار يومي الإثنين والثلاثاء على محافظات السواحل الشمالية والوجه البحري وستكون الأمطار من خفيفة إلى متوسطة مع استمرار انخفاض درجات الحرارة.