رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد محافظ كفرالشيخ يعلن افتتاح الرئيس السيسى لمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

روسيا: لن نتخذ خطوات بشأن اتفاق تصدير الحبوب إلا بعد التحقيق

قال مسؤول بوزارة الخارجية الروسية إن الخطوات التالية بشأن مبادرة تصدير الحبوب الأوكرانية، التي تخلت عنها موسكو، لا يمكن تحديدها إلا بعد إجراء تحقيق كامل في الهجوم الذي وقع يوم السبت على أسطول روسيا في البحر الأسود.

وفي تصريحات للصحفيين أوردتها وكالة تاس الحكومية للأنباء لم يستبعد نائب وزير الخارجية أندريه رودينكو صراحة العودة إلى اتفاق الحبوب الذي قالت موسكو يوم السبت إنها ستنسحب منه "إلى أجل غير مسمى"، بحسب ما نقلته وكالة بلومبرج للأنباء.

وقال رودينكو إن أي عودة يجب أن يسبقها تحقيق شامل في الضربة التي شنتها طائرات بدون طيار يوم السبت على سفن روسية في سيفاستابول في شبه جزيرة القرم، التي ضمتها روسيا.

ولم يتضح من تعليقاته من الذي يجب أن يجري تحقيقا.