رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيد بازوكا: أزمات الإسماعيلي من الداخل ويجب رحيل حوالي 6 لاعبين

أكد سيد عبدالرازق بازوكا نجم الإسماعيلي الأسبق، أن المشاكل داخل الدراويش تأتي من داخل مجلس الإدارة نفسه بالمرحلة المقبلة.

وتابع بازوكا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "الأزمة المالية مفتعلة من الأيادي داخل النادي، وهنا أتساءل لماذا تم التعاقد مع 11 صفقة دون داعٍ؟".

وأضاف نجم الدراويش السابق: "أطالب عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق، بالصبر على النادي خاصةً أنه واحد من أبناء النادي".

وأشار بازوكا، إلى أنه في حال عدم تحرك مجلس الإدارة برئاسة يحيى الكومي لحل الأزمات كما وعد، عليهم الرحيل لا فائدة من وجوده، ولا بد من استغلال النادي الاجتماعي لزيادة الموارد.

واستطرد: "على الكبار داخل الإسماعيلي، التكاتف من أجل حل الأزمات داخل النادي، ولا أتمنى رحيل خوان كارلوس جاريدو المدير الفني، ويجب الصبر عليه".

وأردف بازوكا: "من الصعب التعاقد مع حسام حسن لتدريب الفريق بسبب الأزمة المالية، ولكن في حال وجوده سأكون أول الداعمين، خاصةً من أكفأ المدربين بالكرة المصرية".


وقال سيد بازوكا: "مجلس الإسماعيلي لا يتحرك من أجل النادي، وعليهم التحدث مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة لمساعدة النادي، ولا بد من وجود شركة للصرف على النادي، خاصةً أن الكومي لم يعد هو المورد كما كان في السابق".

واختتم: "كثرة التعاقد مع لاعبين كان أمر صعب، ولا بد من رحيل حوالي 6 لاعبين في يناير المقبل، والإبقاء على أفضل 5 لاعبين فقط، من أجل التخفيف على النادي".