رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ الجيزة تعقد اجتماعا لبحث التحديات التي تقابل ذوي الإعاقة

فى إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بتفعيل الدور المجتمعى بالتعاون مع الجهات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني لتسهيل الخدمات المقدمة لذوي الإعاقة، عقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة اجتماعاً لمناقشة المعوقات التي تواجه ذوي الإعاقة للعمل على إيجاد حلول لها.

واشارت هند عبد الحليم أن الاجتماع استهدف التطرق إلى المعوقات والمشاكل التى تواجه ذوى الاعاقة وذلك من خلال استضافة عددا من أولياء الأمور ممن لديهم أبناء من ذوي الإعاقة والاستماع لاحتياجات ابناءهم والمشاكل التي تواجههم والعمل على إيجاد حلول بناءة من أجل التسهيل عليهم ومراعاة لظروفهم و دمجهم فى المجتمع بالشكل الأمثل.

وأشارت هند عبد الحليم إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد التعاون مع المجتمع المدني لتنظيم عدد من القوافل الطبية لذوي الإعاقة بنطاق محافظة الجيزة داخل مقار الجمعيات وتشمل هذه القوافل الكشف وتوفير الادوية بالمجان.

حضر الاجتماع السادة مسئولي ملف ذوي الإعاقة بمديريات الصحة والتضامن الاجتماعي بالجيزة والسيدة الدكتورة مدير فرع التأمين الصحي بالجيزة والسيد مسئول ملف ذوي الإعاقة بالتأمين الصحي والسيدة مدير إدارة الطفولة والأمومة بالمحافظة وممثلين عن كاريتاس مصر وجمعية أنقياء القلب وأولياء أمور بعض الأطفال من ذوي الإعاقة.

موضوعات متعلقة