مصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح محمد عدوية يتألق في أولى حفلات ليالي مصر للربيع محافظ مطروح يشارك في فعاليات شباب المحافظات الحدودية محافظ الإسكندرية يطلق شعلة مارثون الاحتفال بأعياد الربيع من الاستاد محافظ القليوبية يتفقد حدائق القناطر الخيرية وكورنيش النيل بمدينة بنها ويلتقي بالاسر والاطفال احتفالا بتلك المناسبة محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق سكة الوسط المستشفى المركزي بمحلة مرحوم مركز طنطا الزراعة” تصدر العدد السابع عشر من مجلتها الشهرية «MALR» عدد مايو ٢٠٢٤ محافظ مطروح يشارك في فعاليات برنامج شباب المحافظات الحدودية محافظ أسيوط يناقش الاستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح الجديد ويكلف قيادات المحافظة بالمتابعة الميدانية محافظ أسيوط: تكثيف حملات النظافة بالمراكز والقرى تزامناً مع احتفالات شم النسيم وأعياد الربيع ورفع 980 طن مخلفات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا وفاة شقيق الفنان الراحل محمود ياسين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

سيرجيو راموس: أحلم بالمشاركة مع منتخب إسبانيا في المونديال

وصف المدافع المخضرم سيرجيو راموس، إمكانية عودته لصفوف المنتخب الإسباني تحت قيادة المدرب لويس إنريكي بأنه "حلم" بعد البداية القوية التي سجلها مع فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي في الموسم الحالي.

وشارك راموس في 180 مباراة مع المنتخب الإسباني، ليصبح أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ الماتادور، كما خاض النسخ الأربع الماضية من كأس العالم.

ولكن راموس خرج من قائمة إسبانيا في يورو 2020 بسبب الإصابة، التي أثرت على مسيرته مع فريقه السابق ريال مدريد قبل انتقاله في الموسم الماضي إلى سان جيرمان، حيث شارك معه في ثمان مباريات فقط منذ البداية خلال حملة التتويج بلقب الدوري الفرنسي.

ولكن راموس شارك هذا الموسم في عشر مباريات منذ البداية ويبحث عن أول مشاركة له مع منتخب إسبانيا منذ مارس 2021 أمام كوسوفو.

وقال راموس في مؤتمر صحفي على هامش مباراة سان جيرمان أمام يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا: "الجميع يعرف ما الذي يعنيه لي الدفاع عن ألوان المنتخب الوطني".

وأضاف "بعد موسم صعب أشعر بأنني في حالة جيدة مجددا، ألعب مجددا ومتاح، مازلت أتمنى العودة للفريق، وأحلم بكأس العالم".

وأشار: "لكن علينا الانتظار ومواصلة اللعب بأفضل مستوى لإقناع المدرب، أتمنى أن تتاح لي الفرصة للمشاركة في نسخة أخرى من كأس العالم".

وأوضح: "العام الماضي كان صعبا، كنت مصابا، وتوجب علي التأقلم بعد أن قضيت أغلب مسيرتي في ريال مدريد، لم أفكر أبدا في الاعتزال، كان بمثابة تحدي لي".

وختم راموس بالقول: "العام الماضي بات في طي النسيان، هناك تغييرات وأنا سعيد، متأقلم تماما في باريس، ومتعطش للألقاب".