حملة مقاطعة الأسماك في بورسعيد: أسعار النهاردة حاجة تفرح أمير قطر والرئيس الأمريكي يبحثان جهود التوصل لوقف فوري ودائم لإطلاق النار في غزة وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض الزراعة: المركزية لمكافحة الآفات تتابع حصاد القمح والمحاصيل الاستراتيجية في دمياط رحمي والسجيني يقودان حملات للرقابة وإحكام السيطرة على الأسواق بالغربية مناهج الفلكلور ينظم فعاليات نادي السينما تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

دراشتي دامي تخطف أنظار جمهورها في أحدث جلسة تصوير


خطفت الفنانة دراشتي دامي انظار جمهورها بصورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت دراشتي دامي بإطلالة جذابة ، مما حازت علي اعجاب متابعيها .

يذكر أن بدأت دراشتي دامي حياتها المهنية كعارضة أزياء في الإعلانات التلفزيونية قبل ظهورها لأول مرة في صناعة الترفيه وذلك في شريط الفيديو سيان ديل مين آنا ري. أول دور لها كان في مسلسل النجوم الأول ديل ميل غايا، حيث مثلث دور الدكتورة موسكان، وبعدها، ظهرت في مسلسل غيت - هوي سابسي بارايي.

لدا دامي أيضا ظهور قصير من خلال أدائها رقصة في 'نا بولي توم نا مين كوش كاها. ومن ثم، لعبت الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني مادهوبالا- إيك إيشك إيك جنون من 2012-2014. كما أنها هي الفائزة بالموسم السادس من برنامج تلفزة الواقع للرقص الهندي جالاك ديكهلا جا، جنبا إلى جنب مع مصمم الرقص سلمان يوسف خان. في يونيو 2014، قدمت دامي الموسم السابع من برنامج جهالاك ديكهلا جا. ثم عادت وصورت دور راني غاياتري وسافيتري في المسلسل الذي عرض على تلفزيون زي إيك تا راجا إيك تي راني.

قامت عام 2016 بأداء دور في سلسلة عُرضت على شبكة الإنترنت تسمى «أنا لا أشاهد التلفاز»، ثم بثت على إحدى منصات شبكة الإنترنت مع العديد من المشاهير التلفزيونيين.