رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أحدث جلسة تصوير لـ راهول سودهير بإطلالة شتوية

حرص النجم راهول سودهير ، علي مشاركة متابعيه باحدث جلسه تصوير بصورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وخطف راهول سودهير أنظار جمهورها بإطلالة الجذابه مما حاز علي إعجاب متابعيه من جميع أنحاء العالم.

يذكر أن راهول سودهير من ابرز النجوم الشباب بالهند و استطاع بفترة قصيرة منذ دخوله عالم الفن ان يثبت موهبته كفنان محترف و لديه موهبة كبيرة بالاضافة الي انه يتمتع بوسامة كبيرة و وجه مقبول و محبوب لدى الجمهور و المشاهدين و استطاع لفت الانظار اليه و الي موهبته التمثيلية من اول اعماله الفنية التى شارك فيها .

دخل الفنان راهول سودهير الي عالم الفن منذ عام 2016 بعد ان قام بالعديد من الاختبارات للأفلام و العروض الفنية و بدأ حياته المهنية من خلال مسلسل على شبكة الإنترنت بعنوان All About Section 377 او “كل شيء عن القسم 377” ثم ظهر بعدها في مواقع شهيرة علي شبكة الانترنت مثل Maaya و Twisted و Twisted 2 و Spotlight .

في عام 2017 حصل الفنان راهول سودهير لاول مرة علي البطولة المطلقة من خلال مسلسل بعنوان معايا و الضوء قبل أن تهبط كما شارك بنفس الشخصية في الجزء الثانى من العمل ، في عام 2019 تم ترشيحه لبطولة مسلسل بعنوان Betaa و لكنه انسحب من العمل قبل الانتهاء من تصويره بسبب مرض والدته ، في عام 2020 فقد شارك الفنان راهول سودهير في بطولة مسلسل عميلة سرية .