المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

عضو حزب المحافظين: بريطانيا تعيش وضعا اقتصاديا لا تحسد عليه

قالت سامية الأطرش عضو حزب المحافظين البريطاني، إن بلادها تعيش أزمة اقتصادية وأوضاعا صعبة وغير مسبوقة.

وأضافت خلال استضافتها باستديو لندن مع الإعلامية جومانة هاشم، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن رئيس الوزراء البريطاني الجديد ريشي سوناك، جاء في وقت فشلت فيه سابقته ليزا تراس، في تنفيذ ما وعدت به، إذ وعدت أنها ستقضي على غلاء المعيشة ومشكلات الطاقة.

وتابعت عضو حزب المحافظين، بأن هناك إضرابات ستشهدها بريطانيا على مدى الشتاء المقبل، «نحن في وقت عاصف للغاية، وفي وضع اقتصادي لا نحسد عليه، ونعتبر من أسوأ الدول الغنية السبع اقتصاديا في الوقت الحالي».

واختتمت حديثها: «يجب أن نعمل في سبيل أن نتطور، ونعمل من أجل هذا الوطن، ولكن كل شيء صعب، هذا الوضع الصعب ليس فقط على بريطانيا وأوروبا، بل على العالم أجمع نتيجة الاقتصاد المتأخر، خاصة بعد كورونا، والأزمة الروسية الأوكرانية، لذلك فبريطانيا الآن في وضع لا تحسد عليه».