رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة شون وصوامع المنيا تستقبل 41 طناً من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محافظ بني سويف: إزالة 49 حالة ضمن حملات المرحلة الثالثة من الموجة الـــ 22 لإزالة التعديات محافظ بني سويف يُشيد بطلاب المحافظة من ذوي الهمم بعد فوزهم بالمركز الأول ”خماسي قدم والسرعة” في بطولة شمال الصعيد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأحد الممتاز.. توتنهام يستضيف ليفربول في الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي توتنهام نظيره ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، لاعب المننتخب الوطنى، فى تمام السادسة والنصف، فى قمه من قمم الجولة الـ 15 والتى يحتضنها ملعب توتنهام فى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تعتبر انطلاقة ليفربول هذا الموسم من أسوأ المواسم التى تمر على فريق الريدز فى العقد الأخير، حيث لم يحقق الفوز سوى فى اربع مواجهات هذا الموسم حتى الآن، ويعود هذا الى معضلة خط الهجوم التى يعانى منها الفريق فى الآونة الأخيرة، خاصة بعد الرحيل الأسد السنغالى ساديو مانيه إلى الدورى الألمانى.

ويريد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، أن يتواجد معظم لاعبيه في وسط ملعب الخصم، ويعمل على استعادة الكرة سريعا عند خسارته، ولكن في حال لم يستعدها سيكون مهددا بقوة بالهجمات المرتدة لتوتنهام.

ويأمل الفرعون المصرى محمد صلاح، لاستعادة مستواه المعهود، وتسجيل الأهداف مرة أخرى والعودة لسباق الهدافين فى البريميرليج، والتى يسيطر عليها الوافد الجديد للدورى الإنجليزى هالاند مهاجم مانشستر سيتى.

ويتميز توتنهام فى أمرين أفضل من أى فريق بالدورى الإنجليزى، الأول لا يوجد فريق سجل من كرات ثابتة أكثر من السبيرز هذا الموسم، أما الأمر الثاني فهو سرعة الفريق اللندني في التحول من الدفاع للهجوم.

ويحتل فريق ليفربول المركز التاسع برصيد 16 نقطة، حصدها من 4 انتصارات وأربعة تعادلات و4 هزائم، بينما يحتل فريق توتنهام المركز الثالث برصيد 26 نقطة، حصدها من 8 انتصارات وتعادلين وثلاث هزائم.