العاهل الأردني: لا سلام ولا استقرار بالمنطقة دون حل عادل للقضية الفلسطينية «أونروا» تطالب بوقف فوري لإطلاق النار في غزة لإيصال المساعدات الإنسانية تعيين الخدمات المرورية اللازمة تزامنا مع تنفيذ الإصلاحات بشارع 79 بالمعادي محافظ الغربية يتابع الحملات التفتيشية المفاجئة على المخابز ومطاعم المأكولات الشعبية والأسواق والمحال التجارية بحي ثان المحلة محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذى لمشروعات حياة كريمة محافظ كفرالشيخ يتابع الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ومخالفات البناء محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال الرصف بشوارع بلطيم محافظ الغربية يتابع رصف شارع شركة مصر للغزل والنسيج بحي ثان المحلة الكبرى كهرباء شمال القاهرة: إنشاء 60 محطة شمسية خلال العام المالى الجديد مؤشرات البورصة ترتفع بمنتصف تعاملات جلسة الخميس محمد هاني يخضع لفحص طبي اليوم بعد إصابته في مباراة الأهلي والإسماعيلي محافظ الغربية يتابع استمرار أعمال تأهيل ورصف طريق كفور بلشاي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

صحف إنجلترا تحتفي بتألق صلاح أمام توتنهام

احتفت الصحف الإنجليزية بتألق محمد صلاح، لاعب ليفربول، بعد نهاية مباراة الديربي أمام توتنهام في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2-1 وشهد تسجيل الفرعون المصري هدفين.

ويدين ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب، لصلاح الذي نجح في تسجيل هدفين في الدقيقة 12 و40 من زمن الشوط الأول.

وسلطت الصحف الإنجليزية الضوء على محمد صلاح حيث أكدت صحيفة إكسبريس"البريطانية"، أن صلاح يحب دومًا خوض المباريات الكبرى، بالتحديد أمام الست الكبار في الدوري الإنجليزي، حيث أصبح توتنهام إلى جانب مانشستر يونايتد، أكثر من استقبلا أهدافًا من اللاعب المصري، بواقع 10 أهداف، فيما يحل مانشستر سيتي في المرتبة الثانية بـ9 أهداف.

وبعنوان: «ثنائية محمد صلاح تهزم توتنهام ويبقى الريدز على قيد الحياة»، كشفت صحيفة ذا صن أن الفرعون المصري أصبح أحد أهم لاعبي ليفربول في الوقت الحالي بعدما ظهر تأثره على الفريق بشكل واضح.

وأضافت أن صلاح سجل هدف التقدم بمجهود فردي ومن ثم ضاعف النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول.

وأكملت الصحيفة أنه على من أن هاري كين، مهاجم توتنهام قلص النتيجة في الشوط الثاني إلا أنه لم يتمكن أن يسجل الثاني له في المباراة مثل صلاح الذي تألق بشكل بارع.

أما صحيفة ديلي ميل، فسلطت الضوء على طريقة صلاح في تسجيل الأهداف حيث أكدت أنه سجل هدفين رائعين ومنح فريقه قبلة الحياة من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن صلاح قاد ليفربول للحصول على نقاط المباراة من ملعب توتنهام وهدفه الثاني الأفضل في المباراة حيث رفع الكرة من فوق حارس توتنهام هوجو لوريس.