الزمان
في 13 محافظة.. وزارة الأوقاف تفتتح 15 مسجدًا اليوم الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله الأوقاف تنشر نص خطبة الجمعة ”سلامة الصدر وأثرها في السلم الاجتماعي” أسعار الذهب اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 في مصر.. كم يبلغ عيار 21 الآن؟ أسعار العملات الأجنبية اليوم الجمعة 26 يونيو 2026.. آخر تحديث بالبنوك ننشر مواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحري والقبلي مواقيت الصلاة اليوم الجمعة 26 يونيو 2026 في عدد من محافظات الجمهورية استعدوا.. توقعات بموجة حارة تضرب البلاد بدءًا من الجمعة وتستمر لمدة 14 يومًا تشكيل الإكوادور لمواجهة ألمانيا في كأس العالم السجن 6 سنوات لخبيرة تجميل أردنية حاولت تهريب مخدر الآيس عبر مطار القاهرة محمد أبو الغار: قصر العيني تاريخ وعقل الأمة الطبي.. ومنه انطلقت كل التطورات الحديثة في الطب موريتانيا: توقيع اتفاقية تعاون في المجالات القانونية والقضائية مع روسيا بيان خليجي أمريكي يشدد على ضرورة منع إيران من تطوير سلاح نووي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الوادي الجديد يفتتح أعمال تطوير ”القومسيون الطبي” بالخارجة

افتتح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة مقر المجلس الطبي العام (القومسيون الطبي) بمستشفى الخارجة التخصصي، يرافقه المهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والأستاذ جهاد متولي رئيس المركز.

حيثُ بلغت تكلفة أعمال التطوير ١.٢ مليون جنيه شملت تجهيز غرف الكشف والفحص، والمعمل الطبي، ومكاتب خدمات المواطنين. وشدّد المحافظ على تحري الدقة في إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وتقديم الخدمات الطبية بالجودة اللائقة والمستوى المطلوب.

وفي سياقٍ متصل اطمأنّ الزملوط على سير العمل بالعيادات التابعة للتأمين الصحي، مُوجهًا بالتنسيق بين مديرية الشئون الصحية بالمحافظة وإدارة التأمين لتوفير الأجهزة المطلوبة وتقديم الدعم اللازم.

click here click here click here nawy nawy nawy