الزمان
رسميًا.. برشلونة يحسم صفقة حمزة عبد الكريم ويوقع معه حتى 2029 انطلاق الدورة 38 لمهرجان الدوحة المسرحي .. عروض تنافسية ورؤى إبداعية تعزز المشهد الثقافي تراجع أسعار الفضة في مصر خلال تعاملات اليوم.. وعيار 925 يسجل هذا الرقم أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. الجمبري بكام أسعار الفاكهة اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 في الأسواق.. الموز بكام أسعار السجائر اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 بعد الزيادة.. القائمة الكاملة سعر كرتونة البيض في بورصة الدواجن وللمستهلك اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026 هيئة الرقابة المالية تمنح 13 شركة الموافقة على مزاولة أنشطة مالية غير مصرفية وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية وزير التموين يبحث مع شركة TMT التعاون لإدخال سلسلة «مونوبري (Monoprix)» الفرنسية إلى السوق المصري ”أنتم أبنائي وإخوتي”.. وزير العمل يسلم ذوي الهمم عقود عمل نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية ومتابعة المشروعات الجارية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الوادي الجديد يفتتح أعمال تطوير ”القومسيون الطبي” بالخارجة

افتتح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة مقر المجلس الطبي العام (القومسيون الطبي) بمستشفى الخارجة التخصصي، يرافقه المهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والأستاذ جهاد متولي رئيس المركز.

حيثُ بلغت تكلفة أعمال التطوير ١.٢ مليون جنيه شملت تجهيز غرف الكشف والفحص، والمعمل الطبي، ومكاتب خدمات المواطنين. وشدّد المحافظ على تحري الدقة في إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وتقديم الخدمات الطبية بالجودة اللائقة والمستوى المطلوب.

وفي سياقٍ متصل اطمأنّ الزملوط على سير العمل بالعيادات التابعة للتأمين الصحي، مُوجهًا بالتنسيق بين مديرية الشئون الصحية بالمحافظة وإدارة التأمين لتوفير الأجهزة المطلوبة وتقديم الدعم اللازم.

click here click here click here nawy nawy nawy