الزمان
إيران لم تنطق بكلمة.. أحمد موسى: حملات أعلام المثلية استهدفت الضغط على منتخبنا والتشكيك في مشاركته بالمونديال مفوضية حقوق الإنسان: أكثر من ألف مدني قُتلوا في السودان منذ بداية العام وسط تصاعد حرب المسيّرات بعد مواجهة مصر.. منتخب إيران يودع كأس العالم برسالة مؤثرة علي الدين هلال: أمريكا تناقش مشروع قانون يُلزم كل الإدارات المدنية والعسكرية بالتعاون المعلوماتي مع إسرائيل مفوضية الأمم المتحدة: العنف الجنسي يُستخدم كسلاح حرب في السودان وزير الدفاع الإسرائيلي: لن ننسحب من جنوب لبنان قبل نزع سلاح حزب الله يا مصر بتعمليها إزاي.. سيد علي: المنتخب غيّر مزاج المصريين في يونيو الخرطوم تنفي رفض مبادرة أمريكية لإنهاء الحرب بالسودان تامر أمين متفائلا بمواجهة أستراليا في 3 يوليو: يوم الخلاص من الإخوان وبداية الجمهورية الجديدة والحاجات الحلوة مندوب مصر بالأمم المتحدة: نجاح الهدنة بالسودان يتطلب إرادة سياسية وضمانات حقيقية كين وراشفورد أساسيان في تشكيل إنجلترا أمام بنما بالمونديال قبل مواجهة المغرب.. جاكبو ينشر رسالة مؤثرة بعد وفاة طفله
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الوادي الجديد يفتتح أعمال تطوير ”القومسيون الطبي” بالخارجة

افتتح اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة مقر المجلس الطبي العام (القومسيون الطبي) بمستشفى الخارجة التخصصي، يرافقه المهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، والأستاذ جهاد متولي رئيس المركز.

حيثُ بلغت تكلفة أعمال التطوير ١.٢ مليون جنيه شملت تجهيز غرف الكشف والفحص، والمعمل الطبي، ومكاتب خدمات المواطنين. وشدّد المحافظ على تحري الدقة في إنهاء الإجراءات الخاصة بالمواطنين وتقديم الخدمات الطبية بالجودة اللائقة والمستوى المطلوب.

وفي سياقٍ متصل اطمأنّ الزملوط على سير العمل بالعيادات التابعة للتأمين الصحي، مُوجهًا بالتنسيق بين مديرية الشئون الصحية بالمحافظة وإدارة التأمين لتوفير الأجهزة المطلوبة وتقديم الدعم اللازم.

click here click here click here nawy nawy nawy