الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فيريرا يجتمع بجهازها المعاون غدا لمناقشة خطة الإعداد

فيريرا
فيريرا

يعقد غدا الاثنين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع جهازه المعاون من أجل وضع خطة الإعداد للفترة المقبلة بعدما كان حصل الفريق على راحة أربعة أيام ابتداء من الخميس الماضي.

ويرفض المدير الفني خوض مباريات وديك في فترة التوقف الدولي الحالية بسبب النقص العددي في صفوف الفريق الأبيض بسبب غياب الدوليين والمصابين.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم ٢٦ نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

حرص مصطفى شلبي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على استغلال فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون مؤخرا لمدة أربعة أيام، وحرص اللاعب على زيارة نادي بترول أسيوط ناديه الأسبق الذي كان يلعب في صفوفه قبل انتقاله لإنبي ومنه للزمالك.

والتقط جناح الزمالك صورة تذكارية مع لاعبي بترول أسيوط الشباب على هامش زيارته لناديه الأسبق.

وكان فيريرا منح اللاعبين راحة لمدة 4 أيام ابتداء من يوم الخميس الماضي، على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غدا الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حاجه الأبيض للتعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتعويض غياب محمود حمدي الونش مدافع الأبيض الذي سيغيب لنهاية الموسم بسبب الإصابة.
وأوضح المصدر أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا سيطلب ضم مدافع جديد في يناير المقبل مضيفا أنه لم يتم الاستقرار على أي أسم للتفاوض معه حتى الآن.
وكان " الونش" خضع لعملية جراحية مؤخرا بانجلترا بعد إصابته بقطع في وتر الخلفية وسيغيب لفترة تصل إلى 7 أشهر تقريبا.
تحدث مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن استقرار الجهاز الفني على الصفقات التي سيبرمها النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأوضح المصدر أن البرتغالي فيريرا لم يحسم الصفقات التي يرغب النادي في التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

وأكد المصدر أن الجهاز الفني سيقوم بتقييم اللاعبين المتواجدين في صفوف الفريق حتى نهاية شهر ديسمبر للوقوف على مستواهم ومعرفة مدي إمكانية رحيل البعض، وتحديد المراكز التي تحتاج للتدعيم.