رئيس الحكومة العراقية يدعو إلى توحيد الجهود العربية لانهاء معاناة الشعب الفلسطيني محافظ الغربية يواصل الاجتماعات لمتابعة الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء وزارة النقل تتعاون مع شركة هيونداي روتيم لإنشاء مصنع لإنتاج قطارات المترو محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع محطة إنتاج البيض بكفر الشيخ سليم بمركز طنطا صفاء عبدالرازق تعرض فالس الأحلام غدا في الهناجر الإعلامية الشابة رضوى عطا تتألق في جلسة تصوير برنامجها الفني الجديد خالد الصاوي: أحتفظ بأرشيفي منذ ٣٥ عاما والرقمية تخدم توثيق لحظات الفنان الهامة مخرج الجبل الوردي: فكرة الفيلم استوحيتها من منطقة في اليونان وزيرة التضامن من الإسكندرية للفيلم القصير: فخورة بتقديم برنامج سينما المكفوفين احتفاء كبير بعروض سينما المكفوفين بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير تفاصيل فوز رسائل الشيخ دراز بجائزتين عقب عرضه العالمي الأول بمهرجان أسوان لأفلام المرأة محافظ الشرقية يصدر قرارين بتكليف رئيس جديد لمركز الزقازيق ونواب لمراكز ومدن الزقازيق والقرين وحي ثان الزقازيق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

بايدن يستبعد أن يكون الصاروخ الذي أصاب بولندا أطلق من روسيا

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن إنه "من غير المرجح" أن يكون الصاروخ الذي أصاب قرية بولندية بالقرب من الحدود مع أوكرانيا قد أطلق من الأراضي الروسية، مستشهدا بمعلومات عن مسار الصاروخ.

وقال بايدن للصحفيين بعد اجتماع طارئ مع قادة العالم على هامش قمة مجموعة العشرين في بالي إن هناك معلومات تتناقض مع الافتراضات بأن الصاروخ أطلق من روسيا.

وأكد بايدن أن التحقيقات في الحادث لا تزال جارية.

وحضر الاجتماع قادة العالم من مجموعة الدول السبع الصناعية الرائدة ، بما في ذلك ألمانيا وفرنسا، ممن يشاركون في قمة مجموعة العشرين في بالي.

وأسفر انفجار الثلاثاء عن مقتل شخصين، وفقا لوزارة الخارجية البولندية.

وجاء ذلك بعد أن أبلغت كييف عن إطلاق روسيا أكثر من 90 صاروخا وصاروخ كروز على أهداف في أنحاء أوكرانيا.

وقال بايدن: "في اللحظة التي اجتمع فيها العالم في مجموعة العشرين للحث على خفض التصعيد، اختارت روسيا التصعيد في أوكرانيا".

وكانت وارسو قد أكدت في وقت سابق أن الصاروخ روسي الصنع، لكنها قالت إنه لا يزال من غير الواضح من أطلقه. وتستخدم كل من أوكرانيا وروسيا صواريخ سوفيتية التصميم، حيث تواصل موسكو شن حربها ضد البلد المجاور.