تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

لبلبة: تمنيت وجود نور الشريف وأحمد زكي معايا في تكريمي بمهرجان القاهرة

قالت الفنانة لبلبة إنها تمنت أن يكون الفنان نور الشريف موجودا بجانبها بعد والدتها أثناء تكريمها بمهرجان القاهرة، ومن بعدهما أحمد زكي ومحمود عبد العزيز.

وكشفت لبلبة عن تهنئة عادل إمام لها عبر مرسال بعد حصولها على جائزة الهرم الذهبي، وقالت إن يسرا وإلهام شاهين وليلى علوي وقفوا بجانبها بعد وفاة والدتها وهم عشرة العمر بالنسبة لهن، ووجهت لهن الشكر على مواقفهن معها.


وقالت الفنانة لبلبة إن المخرج خالد يوسف هاتفها لمقابلة المخرج يوسف شاهين فعادت من الساحل وتزينت من أجل اللقاء لكنه فاجأها برد فعله.

وأوضحت لبلبة في ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة، أن يوسف شاهين قال لها:" ايه اللي انت عملاه في نفسك ده انا عاوزك في دور بهيك في فيلم الآخر"، موضحة أنه اختارها بعد دورها في فيلم حتة الشياطين.

وكشفت لبلبة عن اختصار دورها في فيلم "اسكندرية نيويورك"، حفاظا على إيقاع العمل وهي وجهة نظر المخرج يوسف شاهين، مشيرة إلى أنها لا تدخل في رؤية المخرجين ووصفته بأنه مدرسة.