رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

حسن السيد يستعد لإخراج فيلم “أشرز” عن الطبقية بالمجتمع المصري

يستعد المخرج حسن السيد لإخراج عمل سينمائي جديد بعنوان “أشرز” ويخوض بطولته عدد كبير من الفنانين الشباب من خريجي فنون مسرحية.

ويناقش الفيلم الطبقية بالمجتمع المصري، ويسلط الضوء على مجموعة من الفتيات الذين يعملون في مهنة تقديم الخدمات بالندوات والمؤتمرات “الأشرز”، والعمل من إخراج حسن السيد، وتأليف أية ابراهيم، وإشراف عام طارق الاحمدي، وإنتاج محمود زايد.

و يجري حسن السيد وكل فريق العمل جلسات عمل مكثفة استعدادا لانطلاق التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة، ويدرس صناع العمل طرح الفيلم خلال موسم عيد الفطر المقبل.

وكانت أخر أعمال المخرج حسن السيد فيلم “خرجوا ولم يعودوا” والذي خاض بطولته نخبة من الفنانين على رأسهم الفنانة دينا محسن الشهيرة ب"ويزو" وحسني شتى وغيرهم من النجوم الصاعدة.

وتدور قصة فيلم “خرجوا ولم يعودوا” في إطار كوميدي تشويقي، حيث يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة.

فيلم "خرجوا ولم يعودوا" بطولة ويزو، حسني شتا، خالد عليش، مصطفى أبو سريع، صولا عمر، شمبر، رنا سماحة، طاهر أبو ليلة، محمد علام، ياسر الرفاعي، موحه الحراق، ومن تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، وإخراج حسن السيد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، يستيقظ حاتم من النوم فيجد نفسه في بيت ملعون ومتزوج من كاميليا ابنة العمدة خفاجي وله ابن، وسط مروره بسلسة من الأحداث الغريبة.

يذكر أن ويزو تنتظر عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" خلال الفترة المقبلة، وتشارك في بطولته العمل إلى جانب رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين إضافة إلى ضيوف الشرف منهم اسلام ابراهيم، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور الأحداث في اطار كوميدى.