تنفيذ 1000 مشروع ضمن برنامج فرصة للتمكين الاقتصادي «شؤون الحرمين» ترفع جاهزيتها لتهيئة الأجواء التعبدية خلال العشر الأواخر من رمضان فلسطين: العالم على «محك اختبار نهائي» لإدخال المساعدات إلى غزة فحص 6 ملايين و264 ألف طفل ضمن مبادرة علاج ضعف وفقدان السمع وزيرا الأوقاف والتنمية المحلية ومحافظ الجيزة يلتقون قيادات الدعوة بمحافظة الجيزة وزير التنمية المحلية ومحافظ الجيزة ومفتى الجمهورية يفتتحون مسجد الروضة بحدائق الأهرام جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة ومرتكبي السرقات تطوير وتشغيل 3 أقسام للعلاج الطبيعي خلال فبراير الماضي طرح 19 ألف وظيفة معلم مساعد مادة قريبًا تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (188) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة جهود قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها إطلاق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ياسمين عز لـ كمال أبو رية: «بيقولوا أنك اتجوزت نرمين الفقي».. والأخير مازحا: قولي لها توافق

علق الفنان كمال أبو رية، على الشائعات المتداولة حول زواجه من الفنانة نرمين الفقي، مشيرًا إلى إنها متداولة منذ ما يزيد عن سنة على مواقع التواصل، بدون دلائل عليها.

وتساءل خلال لقاء لبرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، عن سبب عدم إقامتهما لفرح أو حفل صغير عزموا فيها أصدقاءهم لو الأمر صحيح، مؤكدًا أن «نرمين أخت وصديقة وزميلة عزيزة».

وقال إنهما أصدقاء منذ مدة طويلة، وعملا مع بعضهما كثيرًا، موضحًا أنهما التقيا بصورة أكبر عندما انتقلت للعيش في نفس المكان الذي يقطن فيه.

وعقب على قول الإعلامية ياسمين عز: «الناس تتمنى لك الخير، نرمين ست جميلة»، مازحًا: «خلاص قولي لها توافق».

وفي سياق آخر، ذكر أن المرأة المصرية أحيانًا تهمل زوجها؛ لأنها مضحية وبمجرد الزواج تهتم بأولادها ودخولهم المدارس وحياتهم الشخصية، منوهًا إلى أن الأمر قد يسبب مشكلات أسرية.

وأشار إلى أن المرأة المصرية تفعل ذلك بالفطرة؛ لأنها تحب أولادها وتخاف عليهم وعلى تعليمهم ومستقبلهم، معقبًا: «المرأة المفروض تعمل الاثنين، تحافظ على بيتها وتشرك زوجها في تربية الأولاد».

ولفت إلى أنه لا يحب تعدد الزوجات، مستطردًا: «الراجل لو مضطر وفي مشكلة وقّفت حياته مع مراته يتجوز واحدة تانية، لو الحياة مستقرة ليه يعمل كده؟ يروح يتفسح يغير جو ويرجع تاني، أنا لا أحب الطلاق أو انفصال الرجل عن زوجته، الأسر يجب أن تكون متماسكة وتعيش حياة حلوة».