الأحد 28 أبريل 2024.. أسعار الدولار تنخفض بنحو 13 قرشا في عدد من البنوك بنهاية التعاملات قوات حرس الحدود تنجح في ضبط كمية كبيرة من الأسلحة والذخائر قبل تهريبها جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين رئيس جامعة طنطا يستقبل وفد الشركة المانحة للأيزو QSI محافظ الغربية يشدد على تكثيف الحملات على الأسماك المملحة والمطاعم التي تقدم المأكولات الشعبية الإسباني ”تكبير”.. جدول عروض اليوم الرابع من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير بعد نجاحه في المعلم.. تكريم مصطفى شعبان في مهرجان عنابة السينمائي بالجزائر جبالي يستقبل الصالح رئيس مجلس الشورى البحريني رئيس مجلس الشورى البحرينى : نؤيد موقف مصر الرافض للتهجير القسرى للشعب الفلسطينى تنويه خاص لفيلم البحر الأحمر يبكي لفارس الرجوب بمهرجان مالمو للسينما العربية محافظ الجيزة: تنفيذ ٣٥ قرار إزالة لتعديات على أراضي أملاك الدولة وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

محافظ المنيا يسٌلم 14 مشروعًا للمتميزين في الدورات التدريبية ضمن مبادرة «مهنتك مستقبلك»

سلم اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، 14 مشروعًا لعدد من الفتيات والشباب المتميزين في الدورات التي نفذتها مديرية القوي العاملة ضمن مبادرة مهنتك مستقبلك بقري المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، تضمنت المشروعات ماكينات خياطة للفتيات وشنطة عدة للسباكة والكهرباء وذلك للمتدربين من قريتي نزلة جريس بمركز أبو قرقاص و البرشا بمركز ملوي.

جاء ذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، وهنأ محافظ المنيا الشباب والفتيات من خريجي الدورات، مؤكدا على تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بالعمل على توفير حياة كريمة للسيدات والشباب ولأسرهن وجعلها أسرة منتجة قادرة على الإنتاج وتحويل الطاقات القادرة على العمل إلى طاقات منتجة.

أكد المحافظ خلال نقاشه مع الفتيات والشباب على أهمية التدريب والتأهيل في صقل المواهب والحرف المختلفة، والعمل من خلال أسلوب ومرجعية علمية وعملية لتنمية المهارات والحصول على نتائج أفضل في مجال العمل.

ودعا المحافظ الشباب إلى ضرورة الاستفادة من الفرص المتاحة من المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، بهدف تحسين مستوى معيشتهم من خلال توفير مشاريع بسيطة وصغيرة تدر عليهم دخلًا بصفة دورية وتوفير مصدر رزق كريم لهم، حيث تعمل المحافظة بالتعاون مع الجهات المختلفة والجمعيات والمؤسسات الأهلية من أجل توفير مشروعات للمرأة المعيلة والشباب لتحقيق التنمية الاقتصادية.