محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

يقدم القصة الحقيقة لحركة ”MeToo” العالمية الشهيرة دور العرض المصرية تستضيف فيلم She Said

ينطلق في دور العرض المصرية فيلم الدراما الأميركي She Said، ابتداءً من الأربعاء 23 نوفمبر 2022، وتتولى توزيعه في دور العرض المصرية شركة فوز ستارز فيلمز.

فيلم She Said من إخراج ماريا شرادر التي حصدت عدة جوائز، كان أخرها فوزها بجائزة إيمي التلفزيونية لعام 2020، عن إخراج المسلسل القصير Unorthodox الذي عُرض على منصة نتفلكس. والفيلم سيناريو وحوار ريبيكا لينكيويكز، التي شاركت من قبل مع المخرج البولندي بافل بافليكوفسكي في كتابة فيلم إيدا، الحائز علي جائزة الأوسكار لأفضل فيلم بلغة أجنبية عام 2015.
يتناول فيلم She Said القصة الحقيقية لكل من ميجان توهي وجودي كانتور، الصحافيتان بجريدة نيويورك تايمز الأميركية، ودورهما من خلال التحقيقات الصحفية التي أجروها حول شهادات عن سوء السلوك الجنسي للمنتج السينمائي الأمريكي هارفي واينستين، الذى كان حينها أحد أقوى المنتجين فى هوليوود، وقد ساعدت تلك التحقيقات في تأسيس حركة MeTo#"، التي حطمت عقودًا من الصمت حول موضوع الاعتداء الجنسي في هوليوود، ونشرت تلك التحقيقات الصحفية في كتاب يحمل اسم She Said المأخوذ عنه أحداث الفيلم. وفي 2020، قضت محكمة أميركية بسجن هارفي وينستين لمدة 23 سنة، بعد إدانته بالاغتصاب والاعتداء الجنسي.

الفيلم من بطولة كاري موليجان، التي ترشحت للأوسكار مرتين من قبل، بدور الصحافية ميجان توهي، وزوي كازان التي سبق لها الترشح لجوائز إيمي التلفزيونية، بدور الصحافية جودي كانتور، ويشاركهما البطولة كل من باتريشيا كلاركسون، جينيفر إيهيل، أندريه بروير.

ينطلق الفيلم في دور العرض المصرية من خلال شركة فور ستار فيلمز، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.