تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

بينها مصنعان بدون ترخيص.. جهود أمن القاهرة لمواجهة قضايا الغش التجاري

واصلت أجهزة الأمن بالقاهرة، من ضبط قضايا الغش التجاري وجرائم التصنيع من خامات مجهولة.

و أسفرت جهود الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن ضبط (مسئول عن سرجة "بدون ترخيص"- كائنة بدائرة قسم شرطة باب الشعرية) لحيازته كميات كبيرة من "زيت الطعام" مجهولة المصدر وبدون بيانات تفيد تاريخ الانتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.

وعثر بداخل السرجة على (1,500 طن مواد غذائية "زيت طعام" مجهول المصدر وغير مصحوب بأية مستندات تدل على مصدرها" -30 جركن فارغ).

وتم ضبط (صاحب مصنع لإنتاج وتصنيع خراطيم غاز البوتاجاز وخراطيم الهواء "بدون ترخيص"- كائن بدائرة قسم شرطة مصر القديمة) لإدارته المصنع بدون ترخيص وإستخدام خامات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها ومدون عليها بلد المنشأ - على غير الحقيقة- غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.

وعثر بداخل المصنع على (5500 متر خراطيم "أنواع مختلفة" جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها- كمية من خامات التصنيع- أدوات وماكينات التصنيع).

كما تم ضبط (صاحب مصنع أسلاك كهربائية "بدون ترخيص"- كائن بدائرة قسم شرطة السلام أول) لإدارته المصنع "بدون ترخيص" مستخدماً خامات رديئة، ومجهولة المصدر فضلاً عن قيامه بوضع علامات تجارية مقلدة غاشاً بذلك جمهور المستهلكين.. وعثر بداخل المصنع على (عدد 110 لفة سلك كهرباء "مختلف الأنواع" و500 كيلو جرام بلاستيك خام "جميعها مجهولة المصدر وبدون مستندات تدل على مصدرها"- عدد 1400 بكرة بلاستيك فارغة- كميات كبيرة من الملصقات مدون عليها علامة تجارية- ماكينة تصنيع).

بمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة