رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اليوم.. محافظة الجيزة تغلق جزءًا من محور صفط اللبن لمدة 5 أيام

أعلنت محافظة الجيزة، أنه في ضوء استكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع الفريق كمال عامر، والانتهاء من تركيب الكمر المعدني الخاص به في تقاطعه مع محور صفط اللبن تحديدا بالوصلة الكائنة أعلى شارع السودان وقسم شرطة بولاق، والتي تخدم حركة المركبات القادمة من شارع ثروت اتجاه الطريق الدائري عن طريق محور صفط اللبن.

وأوضحت المحافظة - في بيان أمس الخميس - أنه سيتم استقطاع حارة مرورية من محور صفط اللبن في الموقع المشار إليه نظرا لوقوف معدة من الحجم الكبير "ونش رفع عملاق"، وذلك لمدة 5 أيام اعتبارا من صباح اليوم الجمعة حتى صباح يوم الثلاثاء القادم على أن تكون فترة الغلق الكلي والأعمال من الساعة 12 صباحا حتى الساعة 5 صباحا فقط.

ووجه محافظ الجيزة مدير مديرية الطرق ورئيس حي بولاق الدكرور اللواء أحمد راشد، بالمتابعة الميدانية أثناء تنفيذ الأعمال المطلوبة وتسهيل أية معوقات.

ونوهت المحافظة بأن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع وسائل الأمن الصناعي من (الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية) اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمه لتيسير الحركة المرورية.