إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

منوعات

رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن: دخلنا بمشروعين في مدينة العلمين الجديدة وإنشاء أكبر نادى للتنس

رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن: قررنا الدخول بأولى مشروعاتنا بالعاصمة الإدارية بوتانيكا.. وسيضم أشياء نادرة ومشروع سكنى وتجارى.


قال المهندس عاصم فاضل رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن، إن الجيل الجديد يمثل المشوار الذى بدأناه، حي إن الاسم الجديد للشركة هو مستوى من هدف الشركة وهو الجيل الجديد، حيث سيكون جيل جديد من الإنشاءات والتعمير وأهداف جديدة وكل شئ سيكون جديد في الجمهورية الجديدة.
وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن، خلال حواره مع الإعلامية الدكتورة منى العمدة، مقدمة برنامج هنا الجمهورية الجديدة، المذاع على قناة النهار، أن الشركة فضلت أن يكون أولى مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث العاصمة الإدارية الجديد بالفعل هي جمهورية جديدة لمصر وطفرة حضارية ونوعية لمصر، متابعا: أحببنا أن يكون لدينا دور وبصمة في العاصمة الإدارية الجديدة.
ولفت رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن، إلى أن مشروع الشركة في العاصمة الإدارية هو " بوتانيكا " أى تجمع أشجار النادرة، حيث إن المشروع سيشمل أشياء نادرة، متابعا: معنا شريك قوى داعم قوى لنا لم نجد أقوى من اللجنة النقابة للعاملين بوزارة الخارجية وسيكون هذا أولى انطلاقة الشركة في العاصمة الإدارية والمشروع هو مشروع سكنى وتجارى متكامل بجانب نادى يخدم السكان، ولم نجد شيء أفضل أن يكون الناس يسكنون بجانب العاملين بوزارة الخارجية تلك الشريحة المتحضرة، كما أن المشروع يتضمن شقق فندقية مفروشة ويقوم الفندق بإدارتها.
وتابع رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن، : قررت الدخول بمشروعات في مدينة العلمين الجديدة بعد تجربتى بالعاصمة الإدارية بعدما وجدت الدولة تدعم المشروعات بالعاصمة الإدارية، فأردت أن أقوم بتوسع للشركة فوجدت أكبر وأقوى مكان في مصر العلمين الجديدة، وأسعى أن يكون لدى بصمة بالعلمين الجديدة التي ستكون أفضل مكان في الشرق الأوسط .
وقال رئيس مجلس إدارة شركة نيوجينيريشن،: سيكون لدينا مشروعين بالعلمين الجديدة، حيث سيكون لدينا أكبر نادى للتنس، وتم تسمية المشروعين بـ"شتاء" باللغة الفرنسية "ريفير" وباللغة الإنجليزية" winter، موضحا أنه سيتم تنظيم كبرة بطولات العالم في التنس بالنادى وسيتم استضافة أصحاب المراكز الأولى في لعبة التنس.