روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يتحدى المصري في لقاء ناري


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الخامسة مساء اليوم السبت مع نظيره المصري البورسعيدي باستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر للموسم الماضي.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بدون مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي سافر إلى بلاده مؤخرا لحضور جنازة نجل زوجته، وسيتولى روي أجواش مساعد فيريرا قيادة الأبيض في لقاء اليوم رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

ويسعى الأبيض لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل التأهل للدور نصف النهائي من أجل الاستمرار في المنافسة على اللقب، وحرص الجهاز الفني على تجهيز جميع اللاعبين في الفترة الماضية استعدادا للقاء المصري.

وطالب الجهاز الفني اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما شدد على ضرورة غلق المساحات أمام الفريق المنافس.

ويخوض الفريق مباراة اليوم مفتقد لخدمات العديد من لاعبيه أمثال سيف الدين الجزيري للتواجد مع منتخب نسور قرطاج الذي يشارك في بطولة كأس العالم، كما يغيب كل من البنيني سامسون أكينولا لعدم الجاهزية، ومحمود حمدي الونش ونبيل عماد دونجا ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" والمغربي زكريا الوردي وأحمد فتوح ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي للإصابة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض لقاء اليوم كل من، محمد عواد ومحمد صبحي ومحمد نديم وعمر جابر وحسام عبد المجيد ومصفى الزناري وحمزة المثلوثي ومحمد طارق وعبد الله جمعة وحاتم سكر وعمرو السيسي ومحمد حسام "بيسو" ومحمد أشرف " روقا" وإمام عاشور ويوسف إبراهيم " اوباما" وسيف جعفر وسيد عبد الله "نيمار" ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى "زيزو" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.