محافظ القاهرة يشهد احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد القيامة نائبا عن رئيس الوزراء نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئه بعيد القيامة المجيد الإسماعيلية: تطوير ورصف منطقة الخامسة والثالثة تمليك بحي ثالث الإسماعيلية لأول مرة منذ إنشائها الغربية: حملات نظافة وتجميل الكورنيش والحدائق والمنتزهات ومحيط الكنائس ولافتات تهنئة وهدايا الرئيس وزير التنمية المحلية يشارك في احتفال الطائفة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد الليلة.. «في المساء مع قصواء» يعود على سى بى سى للإعلامية قصواء الخلالي محافظ الغربية يناقش إجراءات تشغيل وتطوير مستشفى الطب الرياضي بطنطا محافظ كفرالشيخ: ضبط 700 كجم أسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمى بفوه رئيس الوزراء يزور ”واحة تجلي” ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات حملات تفتيشية على المعديات النيلية بالمنيا محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان ”الليلة” عمر كمال: بتجنب وجود الرقاصات بسبب أمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«جونغكوك» يخطف القلوب بإطلالة ساحرة في أحدث ظهور


شارك نجم البوب الكوري " جيون جونغكوك "
الشهير بإسم"جي كي " أحدث جلسه تصوير له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وخطف "جونغكوك" الأنظار بجماله،وظهر بلوك انيق باللون الابيض والاسود

يُذكر أن "جونغكوك" هو مغني و كاتب أغاني و منتج تسجيل كوري جنوبي . تخرج من ثانوية الفنون المسرحية في سيول. و هو عضو و مطرب رئيسي في فرقة الفتيان الكورية الجنوبية BTS . ظهر جونغكوك Jungkook لأول مرة في سن 15 ، في 13 يونيو 2013 ، كعضو في BTS على Mnet’s M! Countdown بأغنية “No More Dream” من ألبومهم الفردي الأول 2 Cool 4 Skool. جنبًا إلى جنب مع أعضاء BTS ، فاز بسلسلة من الجوائز و أدى العديد من العروض مثل Mnet Asian Music Awards (MAMA) وجائزة Billboard Music (BBMA) و الغرامي 2021 .

و أدى المغني الكوري جونغكوك أغنية كأس العالم 2022 بعنوان Dreamers وذلك في إفتتاح مونديال قطر 2022 في استاد البيت وشاركه الغناء، فهد الكبيسي، وتألق عضو فرقة BTS جونغكوك بجاكيت من فيرساتشي بقيمة 21 الف و 227 يورو.