رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

وزارة الداخلية تواصل المشاركة فى حملة الـ 16 يوما لمناهضة العنف ضد المرأة

فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، ومد جسور التواصل مع كافة شرائح المجتمع والمساهمة فى تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية للمواطنين .. وبمناسبة حملة الـ 16 يوم لمناهضة العنف ضد المرأة.. فقد واصلت وزارة الداخلية مشاركة المرأة إحتفالها بتلك المناسبة خلال الفترة من (25) نوفمبر حتى (10) ديسمبر من كل عام.

حيث قام وفد من قطاع حقوق الإنسان بزيارة (مستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى - المعهد القومى للأورام بالتجمع الخامس) وإهداء السيدات المحجوزات والمترددات هدايا عينية.

كما تم التنسيق مع وزارة التضامن الإجتماعى لتنظيم زيارات بمشاركة ضباط قطاع حقوق الإنسان لـ دور ( رعاية المسنات - إستضافة وتوجيه المرأة) بنطاق محافظتى (القاهرة – الجيزة) لتقديم الدعم النفسى والمجتمعى للنزيلات والمترددات وإطلاعهن على الخدمات التى تقدمها الوزارة لهن مع توزيع عدد من الهدايا العينية عليهن.. بمصاحبة قوافل طبية من قطاع الخدمات الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المقيمات وصرف العقاقير الطبية لهن بالمجان.

كما قام قطاع الرعاية الإجتماعية بالوزارة بتنظيم إحتفالية بنادى ضباط أمن القاهرة بالمنيل لعدد من السيدات نزيلات دور رعاية المسنات رفقة مشرفيهم تتضمن رحلة نيلية وفقرات ترفيهية.

وفى سياقٍ متصل نظمت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية عدة زيارات لعدد من دور (رعاية المسنات - إستضافة وتوجيه المرأة والمستشفيات) لتقديم الدعم النفسى والمجتمعى للسيدات المقيمات والمحجوزات وإطلاعهن على الخدمات التى تقدمها لهن الوزارة وتوزيع عدد من الهدايا العينية عليهن.