إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

أعمال تطوير وإنشاء محاور جديدة بكفر الشيخ


شهدت عدد من مدن محافظة كفر الشيخ، أعمال رصف، وزراعة الاشجار، وتطوير ميادين، وإنشاء محاور جديدة، وحملات نظافة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول ، أعمال تطوير الميادين وإنشاء محاور مرورية جديدة وتوسعة مدخل المدينة طبقا للرسومات الهندسية والفنية المعتمدة من جهاز التنسيق الحضاري بالمحافظة بميدان المسلة، وتعديل مدخل مجمع المواقف مع ازدواج مدخل من الاتجاهين مع تعديل خطوط المياه وكابلات الكهرباء بالتنسيق مع الجهات المعنية
كما تابع جمال يونس، رئيس مركز ومدينة الرياض، ري الاشجار اليوم علي الرافد الدولي أمام قرية الوزارية، وأعمال الرصف الموجودة بطريق 56 والتابعة لمديرية الطرق، كما تابع الحملات لرفع كفاءة منظومة النظافة العامة وتحسين الخدمات المقدمة وذلك بالتواصل مع المواطنين ميدانياً .

وتابع جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، أعمال تسوية وتمهيد الشوارع ، لتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وللسيارات بالشوارع دون أي معوقات أو مشاكل بالطريق، تنفيذاً لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مؤكداً أنه تم الانتهاء من تمهيد وتسوية شارع بورسعيد والموقف العمومي، ورفع الأتربة وتراكمات القمامة بشوارع وميادين بيلا، بالاستعانة باللودر والمعدات الخاصة بمجلس مدينة بيلا.

تفقد ياسر سعد خداش ،رئيس مركز ومدينة مطوبس، أعمال المجزر، وتابع عمليات الذبح الذي تتم فيه، كما تابع حملات النظافة، ورفع المتولد اليومي من القمامة، كما تفقد المقلب العمومي للقمامة، ومتابعة نقل السيارات، موجها بتيسير عمل السيارات التي تنقل القمامة من مدينة مطوبس وقرى المركز، كما تابع المشروعات الخدمية التي تشهدها قرى مطوبس ضمن مشروعات حياة كريمة.