إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ الوادي الجديد تبحث الإعداد لإنشاء مركز السيطرة الموحد للطوارئ

عقدت حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، اليوم، إجتماعََا تنسيقيا مع وفد من وزارة الدفاع للتجهيز لإعداد مركز السيطرة الموحد بالمحافظة، وذلك في إطار مشروع الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة التي أطلقها السيد رئيس الجمهورية في أكتوبر الماضي. جاء ذلك بحضور الأستاذ سيد محمود سكرتير عام المحافظة والمهندس مجدي الطماوي سكرتير عام المحافظة المساعد واللواء هشام محمد رئيس جهاز تعمير الوادي الجديد ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية.

حيث تم مناقشة التجهيزات اللوجستية اللازمة لإنشاء المركز وتدريب الكوادر البشرية المؤهلة للتعامل مع المنظومة الجديدة، مشيرة إلى أن المشروع يهدف إلى ربط كافة أجهزة الدولة وإدارة منظومة الأزمات والطوارئ بتقنية رقمية تساهم في سرعة الاستجابه للبلاغات والأحداث الطارئة وتحقيق التكامل بين كافة الأجهزة المعنية لتوفير البيانات والمعلومات الدقيقة لإتخاذ الإجراء المناسب في حالات الطوارئ.