إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

جامعة أسوان تشارك في حفل توزيع جوائز مسابقة الإذاعي أحمد فراج


شهد اليوم الإثنين الأستاذ الدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس جامعة أسوان لشئون التعليم والطلاب حفل توزيع جوائز مسابقة الإذاعي "أحمد فراح" لتكريم حفظة كتاب الله بالتعاون مع إذاعة جنوب الصعيد باسوان وذلك بحضور محمد يوسف وكيل وزارة التضامن الإجتماعي والدكتور أحمد السيد هاشم رئيس منطقة الأزهر الشريف وحاتم أحمد فراج رئيس مجلس إدارة جمعية رسالة نور علي نور ومحمد حسن مدني رئيس اذاعة جنوب الصعيد باسوان ونخبة من القيادات التنفيذية والشعبية ورجال الدين الإسلامي والاعلام والإذاعة واهالي حفظة القران وحفظة كتاب الله تعالى.


وأكد الدكتور لؤي سعد الدين علي أهمية مشاركة جامعة أسوان برئاسة الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس الجامعة في هذه الاحتفالية الطيبة وأن القران الكريم هو دستور حياتنا ووجه شكره وتقديره للقائمين علي هذا الحفل لاتاحة الفرصة لمشاركة الجامعة في رعاية البراعم الايمانية والعمل علي تعظيم حفظ القرآن الكريم لدي الشباب وطلاب الجامعة.
وأشار الدكتور أحمد هاشم الي دور الأزهر الشريف في الحفاظ علي تعليم وتلاوة القران الكريم وحفظه وذلك من خلال الأروقة الأزهريه بالمنطقة بالمحافظة في ظل المتغيرات التي طرأت علي المجتمع الإسلامي.
وأضاف محمد يوسف وكيل وزارة التضامن الإجتماعي ان جميعات المجتمع المدني لها دور بارز في التوعية من خلال الملتقيات الثقافية ودور حفظ القران والحضانات لتعليم الأطفال التي تربي النشيء الجديد من جيل المستقبل وادعو كافة الجمعيات انها تحذو حذو جمعية رسالة نور علي نور.
واوضح حاتم فراج انه الجمعية نور علي نور تعمل علي رعاية حفظه القرآن الكريم في مختلف محافظات الجمهورية واليوم شرفت الجمعية بتكريم 67 من حافظه كتاب الله عز وجل من محافظة أسوان وكذلك تكريم الفائزين بمسابقة الصراط المستقيم.
وذكر محمد حسن مدني رئيس إذاعة جنوب الصعيد بأسوان تاريخ الإعلامي القدير أحمد فراج وبرنامجه نور علي نور ويأتي هذا الحفل امتداد للعطاء المستمر والتعاون المشترك بين جمعية نور علي نور واذاعة جنوب الصعيد.
وتضمن الحفل كلمات للحضور وعدد من الفقرات الثقافية من انشاد ديني ومديح لرسول الله صلي الله عليه وسلم كما قامت جمعية رسالة نور علي نور بتكريم المتسابقة ابتسام محمد فوزي حافظة القرآن الكريم بمكافأة شهرية قدرها الف جنيه حتي تخرجها من الجامعة والطالبة بالصف الأول الثانوي بمعهد الصعايدة قبلي الأزهري بادفو من ذوي الاحتياجات الخاصة. وفي ختام الحفل تم تسليم حفظة القران الكريم شهادات التقدير.



موضوعات متعلقة