الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

السبت.. أمسية” ذهب الليل” على مسرح الهناجر للفنون

تحت رعاية الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، أمسية" ذهب الليل" فى الرابعة من عصر يوم السبت 3 ديسمبر المقبل، على مسرح مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور.

أمسية "ذهب الليل" من إعداد وتقديم الكاتب الشاعر محمد بهجت، وهى ضمن أمسيات "بهجة الروح" التى يقيمها القطاع للأطفال والكبار لأشهر ماقدمه الفنان الخالد الموسيقار "محمد فوزى"، بمشاركة من الفنانين " د. مها حمدى ورحمة محجوب وعمرو البهى ومحمود خلفاوى"، وقيادة الموسيقي للفنان محمد فوزى .

وعن الأمسية يقول الشاعر محمد بهجت، أنها تتضمن فقرات فنية لمجموعة من المواهب الجديدة من الأطفال المتميزين، بالإضافة إلى شخصيات العرائس "عسلية وسكر وكاجو وبسيمة وبندق"، ليكون هناك حوار تفاعلى مع الأطفال من الجمهور .

يشار إلى أن أمسيات بهجة الروح، تأتى فى إطار أجندة العمل لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، للإرتقاء بالذوق العام، وتذوق الأجيال الجديدة للفن الراقى، والتعرف على المبدعين ورموز الفن والثقافة فى مصر .