رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالأبيض.. «كيم تاي هيونق» يخطف الأنظار في أحدث ظهور

خطف النجم "كيم تاي هيونق"، الشهير باسم"في" أنظار الجمهور بأحدث جلسة تصوير له عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهر " كيم تاي هيونق" في الصور بإطلالة كلاسكية، وحذاء كلاسيكي، ما حازت الصور علي إعجاب متابعيه من جميع أنحاء العالم.


يذكر أن "كيم تاي هيونق" في 13 يونيو 2013، ظهر كعضو في فرقة بي تي أس لأول مرة عند أداء أغنية «نو مور دريم» من الألبوم المنفرد الأول لهم «2 كول 4 سكول» في برنامج إم كاونت داون على قناة إمنت. ثُم أصبح لديه حقوق في التأليف الموسيقي لأول مرة في ألبوم «أفضل لحظة في الحياة الجزء الأول» عندما شارك في كتابة وإنتاج أغنية «هولد مي تايت». كما ساهم في كتابة كلمات أغنية «بويز وذ فن» التي ساهم في تأليفها زميله شوقا. تم استخدام ألحان ڤي مع كلمات جونقكوك الأصلية في أغنية «رن» من أجل الألبوم التالي أفضل لحظة في الحياة الجزء الثاني. بالإضافة إلى ذلك، ساهم في التأليف الموسيقي وكتابة الكلمات لأغنيته المنفردة «ستيقما» من ألبوم وينقز. ڤي أيضًا قام بالإصدار بشكل غير رسمي عن غلاف لأغنية "Hug Me" مع زميله بالفرقة جايهوب بالإضافة إلى غلاف آخر لأغنية «سمون لايك يو» للمغنية أديل.

في مايو 2018، تم إصدار أغنيته المنفردة الثانية "Singularity" كمقطعٍ تشويقي لألبوم بي تي أس الكامل لوف يور سيلف: تير. في 25 أكتوبر 2018 تم تشغيل الأغنية لأول مرة على إذاعة بي بي سي البريطانية في المملكة المتحدة كما أنها أول أغنية كورية منفردة يتم إذاعتها على هذه الإذاعة.
وبعد شهر من إصدار الأغنية قامت الغارديان بإضافة "Singularity" إلى قائمة "أعلى 50 أغنية لشهر يونيو 2018، كما قامت بيلبورد بإدراج الأغنية في القائمة الخاصة بهم "أعلى 50 أغنية لـبي تي أس" وحصلت على المركز الـ28.

بشكلٍ عام، لاقت "Singularity" استحسانًا من قِبَل النُّقاد ونتيجةً لذلك تم ذكرها في العديد من قوائم اختيار النُّقاد في نهاية العام. تم تصنيفها من قبل صحيفة نيويورك تايمز في المرتبة العشرين على قائمتها "أفضل 65 أغنية لعام 2018" بجانب "فيك لوف" وصنفها ناقد موسيقى البوب مايكل وود من صحيفة لوس أنجلوس تايمز بأنها رابع أفضل وأكثر الأغاني استحقاقًا لإعادة التشغيل لعام 2018، وقامت الناقدة الموسيقية من الغارديان "لورا سنيبس" بإدراج الأغنية كواحدة من مقاطعها المفضلة في قائمة "أفضل موسيقى لعام 2018: الألبومات والمقاطع الصوتية".