محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

نقابة الصيادلة: 91 مرشحًا للانتخابات بعد انتهاء اليوم الخامس لفتح باب الترشيح

قال الدكتور مصطفى الوكيل، وكيل نقابة الصيادلة ورئيس لجنة تلقي طلبات الترشيح لانتخابات النقابة إن إجمالي عدد المترشحين لانتخابات التجديد النصفي على كافة المقاعد وصل إلى 91 مرشحًا بعد انتهاء أعمال اليوم الخامس لفتح باب الترشيح.

وأضاف الوكيل -في بيان- أن، اليوم الاثنين، شهد إقبالاً كبيرًا من المرشحين على مقاعد المستويات المختلفة، حيث تقدم 21 مرشحًا، في المستوى العام فوق 15 عامًا قيد نقابي تقدم 7 مرشحين ليكون إجمالي المترشحين على هذا المستوى 29 مرشحًا، بينما تقدم على مقاعد المستوى العام تحت 15 عامًا 9 مرشحين ليكون إجمالي المترشحين على هذا المستوى 34 مرشحًا.

وأضاف أنه تقدم على مقعد منطقة القاهرة والجيزة تحت 15 عامًا مرشحان اثنان، ليكون إجمالي المترشحين على هذا المستوى 9 مرشحين.

وأوضح أن مرشح واحد تقدم اليوم عن منطقة وسط الدلتا تحت 15 عامًا قيد نقابي، ليكون إجمالي المترشحين علي هذا المستوى حتى الآن 3 مرشحين، بينما تقدم على مقعد منطقة شرق الدلتا فوق 15 عامًا قيد نقابي اثنان ليكون إجمالي المترشحين على هذا المستوى 5 مرشحين.

ولفت الوكيل إلى أن اللجنة تقف على مسافة واحدة من كافة المرشحين وتتمنى التوفيق للجميع.