بعثة شباب بلوزداد تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالكبتوجيهات رئاسية.. مصر ترسل 5 طائرات مساعدات لسوريا وتركياالرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جماهير السنغال والإكوادور يشعلون أجواء استاد خليفة بكأس العالم 2022

أشعلت جماهير السنغال والإكوادور الأجواء في استاد خليفة الدولي، قبل انطلاق المباراة التي ستجمعهما الخامسة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

بدأ منتخب الإكوادور مباراة السنغال بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: هيرنان جالنديز

خط الدفاع: فيليكس توريس، بيير هينكابي، بيريفس إستوبينيان، أنجلو بريكادو

خط الوسط: الآن فرانكو، بلاتا جونزالو، موسيس كايسيدو، كارلوس جيريزو

خط الهجوم: ميشيل استرادا، إينر فالنسيا

فيما جاء تشكيل منتخب السنغال كالأتي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: عبدو ديالو، إسماعيل جاكوبز، خاليدو كوليبالي، يوسف سابالي.

خط الوسط: باب جايي، باتي سيس، إدريسا جاي.

خط الهجوم: إسماعيلا سار، إليمان ندياي، بولاي ديا.

يحتل منتخب السنغال المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة كأس العالم 2022، برصيد 3 نقاط خلفًا لمنتخب هولندا المتصدر برصيد 4 نقاط ثم الإكوادور وصيفًا بفارق الأهداف، ويتذيل المنتخب القطري بدون رصيد من النقاط.