إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

فاطمة ناصر عضو لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة في الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية

اختارت اللجنة الاستشارية العليا لمهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية في دورته الثانية الفنانة التونسية فاطمة ناصر للمشاركة في عضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة.

والتي بدأت فعالياتها امس وتستمر حتى يوم ٢ من ديسمبر المقبل في دار الأوبرا المصرية.


واطلت فاطمة في حفل الافتتاح باطلالة متميزة ارتدت فيها فستان ماركة vintag من جيفنشي وماكياج احمد جمال وشعر محمد الصغير.


وتشارك فاطمة اللجنة كل من المخرج مجدي احمد علي رئيسا.

و النجوم خالد الصاوى ومراد مكرم والسيناريست زينب عزيز ومدير التصوير والمخرج أحمد المرسى والموزع الموسيقى عادل حقي وأستاذ السينما والشئون الثقافية بجامعة سنجور الكونغولى ريبيو بونكيتى بوز.
كانت فاطمة قد حصلت على إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة على فيلمها المغربي جلال الدين الذى عرض في المسابقة العربية ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي ونافست فيها فاطمة علي جائزة أفضل ممثلة.