إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

السيطرة على حريق بسيارة أمام بوابة 8 غربي الإسكندرية

سيطرت سيارة إطفاء تابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، ألسنة لهب حريقًا نشب في سيارة فان "تمناية" أثناء مرورها أمام بوابة 8 في منطقة البيطاش، التابعة لنطاق حي العجمي، دون حدوث إصابات أو وقوع خسائر بشرية.

وتلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء خالد البروي، إخطارًا من إدارتي: الحماية المدنية، وشرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من الأهالي، حول نشوب حريقًا في نطاق دائرة قسم شرطة الدخيلة.

وبانتقال الشرطة رفقة قوات تابعة لإدارة الحماية المدنية، وسيارة إسعاف، إلى موقع البلاغ، تم السيطرة على النيران بإخمادها وتبريد آثارها، لعدم امتدادها إلى السيارات المحيطة، وجرى وضع سياج تأميني حتى انتهاء عملية التبريد، ورفع آثاره.

ووفقًا لمصدر أمني، فقد أسفر الحريق، عن حدوث تلفيات بالسيارة، التي اشتعلت فيها النيران عقب وقوع حادث تصادم أثناء سيرها، فتم تحرير محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.