إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الجيش الأمريكي: الصين تسرع في توسيع ترسانتها النووية

قال تقرير صادر عن الجيش الأمريكي يوم الثلاثاء، إن الصين تسرع بشكل كبير في توسيع ترسانتها النووية، وأنها يمكن أن تزيد عدد رؤوسها الحربية النووية بمقدار أربعة أمثال بحلول عام 2035.

وذكر التقرير السنوي لوزارة الدفاع الأمريكية المقدم إلى الكونجرس بشأن الصين أن بكين قد يكون لديها "على الأرجح" ترسانة من حوالي 1500 من الرؤوس الحربية بحلول عام 2035.

ووفقا للتقرير ، يقدر البنتاجون أن مخزون الصين الحالي يبلغ حوالي 400 من الرؤوس الحربية النووية الجاهزة للاستخدام .

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية باتريك رايدر عن التقرير: "كلما زاد انتشار الأسلحة، كلما كان الأمر مقلقا بصورة أكبر ، وكلما زاد ذلك من زعزعة استقرار المنطقة".